الحظ يبتسم لهذه الأبراج في أيار/ مايو، هل برجكِ من بينها؟

الابراج الاكثر حظا في شهر ايار مايو

أيّ أبراج ستنال الحظ الوفير في أيار/ مايو؟ وهل سيكون برجكِ من بينها؟ اكتشفي الإجابة على هذين السؤالين في المقال التالي من "عائلتي"...

برج الدلو

لا خوف عليكِ هذا الشهر، فالحظ في صفك. لا تتراجعي بل تابعي المثابرة والتقدّم بخطىً ثابتة، فأنتِ على مسافة قصيرة من تكليل جهودكِ بالنجاح، وما ستُحققينه من نتائج سيكون أجمل وأفضل ممّا كنت تتوقعين!

برج الحمل

في هذا الشهر، ستشتدّ عزيمتكِ وتنقلب المعطيات لصالحكِ. وستتمكّنين كذلك من وضع حدٍّ للقلق الذي كان يُعيق تقدمكِ، فتشعرين بسيطرةٍ أكبر على الأمور وتتحلّين بالشجاعة الكافية لتُدافعي عن مصالحكِ بجرأة.

برج الجوزاء

يحمل لكِ أيار/ مايو انفراجات وفترات إيجابية ودعوة إلى التقارب والتفاهم، حيث تتحسّن أحوالكِ بشكلٍ ملحوظ وتُصادفين أشخاصاً لم تلتقي بهم منذ مدّة. كوني مطمئنة، فالفلك يحمي كلّ تحركاتك هذا الشهر!

برج الثور

عزيزتي المرأة الثور، سوف يجلب لكِ أيار/ مايو الحظ والانسجام والرومانسية وستعيشين انفراجاً وأفراحاً يمتدّ تأثيرها عليكِ حتى نهاية العام. بالتوفيق!

برج السرطان

لن تنقصكِ المتغيرات الإيجابية والحوافز هذا الشهر ولن يُثينيكِ أحد عن تحقيق النجاح وبلوغ الأهداف المنشودة. اعتبري أيار/ مايو أجمل شهور السنة وأوفرها حظاً بالنسبة إليكِ. استفيدي منه إلى أقصى حدود!

برج العقرب

لا تقلقي وتفاءَلي بالخير. فأيار، شهرٌ واعدٌ بالتقدم والنجاح لكِ عزيزتي المرأة العقرب. وفي خلاله، ستنفتح أمامكِ أبواب كثيرة وسيسطع نجمكِ في مجال اختصاصكِ وسيكون الحظ حليفكِ إن كنتِ مستعدة!!

اقرأي أيضاً: الأبراج الأكثر تفاؤلاً!