منى.نصار منى.نصار 08-01-2016
الأبراج الهندية ومواصفات كلّ برجٍ منها

هل سمعتِ يوماً بالأبراج الهنديّة، والتي تعود إلى الهنود الحمر، أي السكان الأميركيين الأصليين؟ إكتشفي معنا إلى أي برج تنتمين في هذا السياق، بالإضافة إلى المواصفات العامّة لشخصيّة كلّ برج:

ias

برج ثعلب الماء: من 20 يناير إلى 18 فبراير

أنتِ شخصيّة غير تقليديّة وصعبة الفهم في معظم الأوقات. تعتمدين وسائل غريبة في تعاملكِ مع الآخرين ما يخلق بعض الجدل حولكِ ما بين محبّين وكارهين. تتمتّعين بمخيلة خصبة وذكاء حادّ، كما أنكِ تشكّلين صديقة ممتازة ومخلصة إلى أبعد الحدود. أنتِ شجاعة، حساسة، تنتبهين إلى أدقّ التفاصيل وتتمتعين بصدق مطلق، ولكن في المقابل قد تكونين متمرّدة ومتسرّعة!

برج الذئب: من 19 فبراير إلى 20 مارس

شخصيّة عاطفية إلى حدّ كبير، وتتمتعين بشغف ملحوظ تجاه الأمور التي تقومين بها. تفهمين جيداً أنّ كلّ ما نحتاجه فعلياً هو الحبّ، فأنتِ قادرة تماماً على تلقّيه من الغير كما إعطائه بكل سلاسة. في المقابل، تبحثين عن الإستقلالية في حياتكِ وتحتاجين إلى بعض الحرية، على رغم أنّكِ حنونة وكريمة. وعلى رغم هذه الصفات الحسنة، قد يطالكِ الهوس والوسواس ليؤثر سلباً على علاقاتكِ.

برج الصقر: 21 مارس إلى 19 أبريل

شخصية قيادية بإمتياز،  تدركين كيفية إصدار القرارات الحكيمة في المواقف الصعبة. لا تحبّين إضاعة وقتكِ في أمور تافهة، وتقومين "بدقّ الحديد وهو حامٍ". أنتِ الفرد الأمثل للقيام بالمشاريع والرياضات الجماعية. في المقابل، قد تميلين إلى العناد والتحفّظ في آرائكِ، فأنتِ بنظركِ دائماً على حقّ! كذلك قد يشتكي البعض من وقاحتكِ، إنعدام صبركِ وحساسيّتكِ المفرطة.

برج القندس: 20 أبريل إلى 20 مايو

شخصيّة قوية تستطيع تخطّي العوائق وإنجاز العمل مهما كان صعب التحقيق. تحسنين وضع الإستراتيجيات في تنظيم العمل وحتى في شؤون الحياة. على رغم مهاراتك المذهلة في تحقيق مرادكِ في معظم الأوقات، إلاّلاّ أنكِ أحياناً تنجرفين في هذه النقطة بالذات وتفرضين طرقكِ وآراءكِ على الآخرين من دون القبول بأي مساومة أو نقاش.

برج الغزال: 21 مايو إلى 20 يونيو

شخصية حكيمة وسريعة البديهة. على رغم هذه الفطنة، أنتِ تتمتعين بحس دعابة عالٍ، فأنتِ تنجحين في إضحاك الجميع. كذلك، لا تقتصر براعتكِ على المرح والقاء الدعابات، إذ إنكِ تتمتعين بقدرة مذهلة على الحوار. ولكن، على رغم ذكائكِ الحاد، قد تقعين أحياناً في شرك النرجسية، لتشعري أنّكِ مركز الإهتمام وأنّ العالم يدور من حولكِ!

برج نقار الخشب: 21 يونيو إلى 21 يوليو

شخصيّة لطيفة تهتمّ بالجميع، فأنِتِ المستمعة الأبرز والمتعاطفة الدائمة مع مشاكل كلّ من يلجأ إليكِ. تشكّلين أمّاً أو أختاً مثالية؛ فأنتِ متفهّمة، منظمة ومحبة. مع الشريك، تتمتعين برومنسية عالية وتحسنين تخصيص الوقت له من دون إهمال الأصدقاء أو العائلة. ولكن في المقابل، بإمكانكِ أن تكوني متملّكة، غيورة وسريعة الغضب.

برج السلمون: 22 يوليو إلى 2 أغسطس

شخصيّة نشيطة، وخلاقة، وتبثين الحيويّة في نفوس كلّ من حولكِ! تجيدين تحفيز الآخرين، إذ إن ثقتكِ بنفسكِ وحماستكِ قد تصبح معدية! تتمتعين بكرم كبير وذكاء حاد ما يجعلكِ محبوبة ومحاطة بالأصدقاء. على رغم هدوءكِ وحساسيّتكِ، قد تصبحين أحياناً فظّة ولا تستطيعين تقبّل وتحمّل الآخرين.

برج الدب: من 22 أغسطس إلى 21 سبتمبر

شخصيّة براغماتيكية عملية، ما يجعلكِ متفوقة في مجال الأعمال وتنظيم الأمور. تجسّدين صوت المنطق للكثيرين ولا تخشين من قول الحقيقة مهما كانت جارحة. تتمتعين بتواضع وكرم كبيرين، طباعكِ هادئة، ولديكِ صبر كبير، ولكنك قد تصبحين شكّاكة، متكاسلة ومنغلقة على نفسكِ في بعض الأحيان.

برج الغراب: 22 سبتمبر إلى 22 أكتوبر

شخصية حماسية إلى حدّكبير، وتتمتعين بسحر لا يقاوم. يلجأ إليكِ الآخرون للحصول على الإلهام والأفكار المبتكرة بالإضافة إلى النصائح، وذلك بسبب طبيعتكِ الديبلوماسية والذكية. تتميزين بالرومنسية كما أن من السهل التعامل معكِ بسبب صبركِ الطويل، ولكنكِ في بعض الأحيان قد تصبحين متطلبة وحادّة الطباع.

برج الأفعى: 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر

شخصيّة مقرّبة إلى الطبيعة ومحترمة إلى حدّ كبير. تجيدين حفظ الأسرار كما أنكِ ملهمة وصبورة مع حسّ عالٍ من الدعابة. ولكن، على رغم هذه الصفات المذهلة لديكِ، إلاّ أنكِ قد تنفّرين بعض المقربين منكِ بسبب التقلّبات الحادّة في مزاجكِ.

برج البومة: من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

شخصيّة تتبدّل مع الظروف وإتجاه الرياح، فأنتِ دافئة، سهلة المراس وودودة. تعيشين الحياة من بابها العريض وتعشقين خوض المغامرات المذهلة من دون أي قيود أو مخاوف. ولكن ذلك قد يضعكِ أحياناً في خانة التهوّر وعدم المبالاة.

برج الإوزّة: من 22 ديسمبر إلى 19 يناير 

إذا أراد أحدهم إنجاز مهمّة صعبة، فمن الأفضل أن يستعين بكِ! فأنتِ طموحة، مواظبة ودائماً ما تحقّقين كلّ ما تطمحين له. تثابرين بكلّ ما أوتيت من قوّة للوصول إلى النجاح. على رغم طباعكِ المرحة والشغوفة، قد تبعدين الأشخاص عنكِ بسبب تعلٌّقكِ السريع وهوسكِ لحدّ التملّك والإدمان!

إقرئي المزيد: تحليل الشخصية: تعرفي على برجكِ الصيني ومواصفاته!

ابراج سوشيل ترند

مقالات ذات صلة

البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟

تابعينا على