أبراج تبدو قوية في الظاهر ولكنّها ضعيفة من الداخل!

الأبراج التي تبدو قوية في المظهر وهي ضعيفة في الداخل

لا تكمن دائماً حقيقة الأمور في ما تبدو عليه، فالمظاهر من الممكن أن تكون خادعة، وتعطي إنطباعاً خاطئاً عن شخصية الفرد ونفسيته. في هذا السياق، نصادف في بعض الاحيان أشخاصاً يدّعون بأنّهم أقوياء ولا يأبهون لما يدور من حولهم، لنكتشف أنّهم في قرارة أنفسهم أو عند نقطة الإنهيار ضعفاء من الداخل!

فما هي الأبراج التي تتمتع بهذا النوع من الطباع؟ إكتشفي معنا:

  • برج الحمل: يخشى الآخرون التقرّب منكِ، فأنتِ توحين لهم بالقسوة، الغرور وحتى اللؤم أحياناً! ولكن من يتعرّف عليكِ جيداً يكتشف طيبتكِ، وحتى ضعفكِ الذي تسعين لإخفائه. في الواقع، تحاولين الحفاظ على المظهر القوي أمام الجميع، والذي يتطرّف أحياناً نحو القسوة، خوفاً من التعرّض للإنتقاد.
  • برج العذراء: نزعتكِ نحو المثالية ورغبتكِ بإتقان كلّ ما تقومين به يجعلكِ من الأشخاص الذين لا يتقبلون الخسارة أو النقد بأي شكل من الأشكال. لذلك، تحرصين على إبقاء صورتكِ اللماعة والخالية من العيوب أمام الآخرين، وتتبنّين المظهر القوي على رغم أنكِ في الداخل تتخبّطين في نزاعات مستمرّة.
  • برج العقرب: بالنسبة للآخرين، أنتِ مجرد شخص بارد، غير مبالٍ، وغامض بعض الشيء، ولكنكِ في قرارة نفسكِ حنونة للغاية، حساسة وتحملين في داخلك حباً كبيراً لا يعرف حدود!
  • برج الدلو: أنتِ حريصة للغاية على نظرة الآخرين إليكِ، لذلك، تحاولين دائماً إظهار الشق القوي من شخصيتكِ وتدّعين أحياناً الشجاعة حتى لو كان الخوف مسيطراً عليكِ في الداخل.
  • برج الثور: إنها الحقيقة الي تكرهين الإعتراف بها؛ أنتِ حساسة للغاية، وتتأثرين بأدق التفاصيل، إلاّ أنكِ لا تدعين أحد يكتشف مشاعركِ الرقيقة هذه، خوفاً من أن يتم تصويركِ في موضع الضعيفة.
  • برج الأسد: أنتِ تكرهين الخسارة والشعور بالإنهزام أمام الجميع، وتعتبرين الإقرار بالضعف خسارةً بحدّ ذاتها. لذلك، ليس من المستبعد على الإطلاق أن تظهري على العلن بإبتسامة عريضة غير مبالية، فيما أنتِ على وشك الإنهيار والبكاء من الداخل.

فهل أنتِ من الأبراج التي تتمتّع بهذه الشخصية القوية من الخارج والضعيفة من الداخل؟ وهل إنطبقت عليكِ المواصفات المذكورة؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: ابراج النساء الأكثر ثقة بأنفسهن!