تعرفي على اكلات ومشروبات مفيدة للجنس واخرى مضرة!

اكلات ومشروبات مفيدة للجنس

المواضيع

  1. اكلات ومشروبات مفيدة للجنس!

  2. اطعمة لا يجب تناولها قبل ممارسة الجنس!

هناك اكلات ومشروبات مفيدة للجنس ويمكن الاعتماد عليها لتنشيط الحياة الجنسية وتقويتها اكان بهدف الاستمتاع بين الشريكين او من اجل الانجاب. فما هي الاكلات التي تشتهر بتأثيرها الايجابي على الحياة الجنسية؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع لتكتشفي طرق تعزيز الحياة الجنسية.

كما هناك طبق أو مشروب بعد العلاقة الحميمة، هناك لائحة طويلة من المأكلوات المفيدة لا بل الضرورية قبل ممارسة الجماع مع الشريك، لذا لا تتأخري عن تناولها، وامتنعي ايضا عن استهلاك تلك المضرة.

اكلات ومشروبات مفيدة للجنس!

  • الاسماك والمحار: تحتوي هذه المأكولات على احماض مفيدة وزيت الاوميغا 3 علما ان فوائد اوميغا 3 للجنس والصحة كثيرة واساسية.
  • الافوكادو: تزيد الإثارة الجنسية لدى النساء ولدى الرجال، لأنه غني بفيتامين 6 وحمض الفوليك وهما يعملان على تنظيم مستوى الحمض الأميني وبالتالي تعزيز قوة الإنتصاب
  • عصير الجزر: يحتوي على الفيتامينات والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنسيوم والكبريت ما ينعكس ايجابا على الاداء الجنسي والشهوة
  • البطيخ: يعرف بتأثيره الإيجابي على الصحة الجنسية، فهو يتضمن أكسيد النيتريك الذي يقوي الممارسة الجنسية.
  • نبات الهليون: يعتبر من أقوى المنشطات الجنسية لأنه يحتوي على حمض الفوليك وفيتامين ب التي تعمل على رفع مستوى الهستامين بالدم وهو عبارة عن ناقل عصبي يساهم في بلوغ النشوة الجنسية.

اطعمة لا يجب تناولها قبل ممارسة الجنس!

  1. النعناع: يؤدي الى انخفاض الرغبة الجنسية لدى الرجال بسبب تأثيره على إنتاج الخصيتين للهرمون الذكري التستوستيرون

  2. اللحوم: لا سيما اللحوم المصنعة لأنها تحتوي على دهون صعبة الهضم ومواد اخرى تؤدي الى الخمول والكسل علما ان الجماع يحتاج الى النشاط والقوة.

  3. ا**لشوفان**: صحيح ان الشوفان مفيد للصحة لكنه يتسبب بنفخة في البطن مما يعيق الاداء الجنسي الجيد.

  4. القهوة: كل المنبهات تؤدي الى رفع هرمون التوتر في الجسم الامر الذي يؤدي الى صعوبة استرخاء الجسم وتقليل الرغبة الجنسية..

في الختام، الاهتمام بالطعام ضروري واساسي من اجل حياة جنسية افضل، لكن الانجاب والحمل يحصل بمشيئة لله، لذا لا داعي الى ان تقلقي وان تشعري بالتقصير. وهنا يمكنك يمكنك ان تطلعي على جدول الصيني للانجاب فقد يساعدك على طمأنة نفسك.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟