بالصور: افكار ديكور معاصرة للمكاتب المنزلية

هل أنت من محبّي المطالعة ؟ هل تبحثين عن طرق مميزة لوضع كتبك المكدّسة في المنزل وترتيبها؟ تقدّم إليك "عائلتي" سلسلة من التصاميم والأفكار الحديثة والعصرية لمكاتب منزلية، يمكنك وضع الكتب فيها بطريقة ملفتة وأخّاذة. لا تتردّدي في إختيار التصميم المبتكر الذي يناسبك لتزيين البيت بالكتب!

  • إستفيدي من الجدران لخلق الرفوف ووضع الكتب. إحرصي على أن يكون المكان الذي إخترت أن تضعي فيه الكتب خلّاقاً وعلى أن يكون الديكور جذّاباً كما ترين في الصورة أدناه.
افكار ديكور معاصرة للمكاتب المنزلية
  • إستفيدي من أثاث المنزل لوضع الكتب وتزيين المنزل بطريقة خلّاقة ومبدعة كما ترين في الصورة أدناه. لا تتردّدي في إختيار هذه التصاميم المعاصرة والحديثة.
افكار ديكور معاصرة للمكاتب المنزلية
  • إن كنت من محبّي المطالعة، يمكنك أن تزيّني غرفة النوم بالكتب كما ترين في الصورة أدناه. كوني مميزة وفريدة في أفكارك واختاري الديكور الأقرب إلى شخصيتك لغرفة النوم!
  • للمزيد: ديكورات عصرية لغرف المنزل في فصل الربيع
افكار ديكور معاصرة للمكاتب المنزلية
  • إن كنت لا تحبّذين إستخدام الرفوف لتزيين المنزل بالكتب، يمكنك إعتماد التصميم في الصورة أدناه:
افكار ديكور معاصرة للمكاتب المنزلية
  • إن كنت من محبّي المطالعة وعشّاق الكتب، إحصلي على مساحة من الحرية لنفسك أثناء القراءة من خلال تصميم مكتبة عصرية، يمكنك الإستلقاء فيها والقراءة بهدوء كما ترين في الصورة أدناه.
افكار ديكور معاصرة للمكاتب المنزلية

ما رأيك بهذه التصاميم المبتكرة والمميزة؟ لا تتردّي في إختيار التصاميم الأقرب إليك لتزيين المنزل بالكتب والإستمتاع بالمطالعة في الوقت عينه!

للمزيد: أفكار منزليّة مبتكرة لحديقة تحسدين عليها!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟