استخدمي افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء هذا

افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

تعدّ البشرة من أبرز اهتمامات المرأة جمالياً، واليوم نتوجه إليك سيدتي إذا كنت تبحثين عن افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء. فبالرغم من كل التألق الذي يضفيه هذا اللون على إطلالتك، إلا أنه قد يشكل أزمة بالنسبة لك لأنه قد يبرز مشاكل البشرة المزعجة بشكل أوضح. من هنا، وجدنا لك افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء، تعرفي إليه في هذا المقال.

ما هو افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء؟

تكثر منتجات تفتيح البشرة ولكن أكثرها شهرة قد يكون كريم "اولاي Olay Natural White Day Cream" الذي ستتعرفين إليه معنا الآن.

يستخدم هذا الكريم تركيبة فيتامينات خاصة لأن هدفه الأساسي هو أن يصبح الجلد أكثر صحة وإشراقاً بعيداً عن حساسية الوجه الكريهة، والقضاء على الخلايا التي تسوّد البشرة أو تزيد من سمرتها. ولأنه يتضمن العديد من الفيتامينات المدروسة بعناية، فإن هذا الكريم يرطب الجلد ويغذيه ويجعله أكثر نقاوة، فيوحد اللون ويحد من تنامي البقع الداكنة.

ما مكونات "اولاي Olay Natural White Day Cream"؟

المكون الأقوى في هذا الكريم هو خليط من فيتامينات Pro B5، B3، E9 الذي يحمي ويرطب بشرتك سيدتي من البهتان أولاً. كما أن هدف هذه التركيبة بالطبع هو تفتيح لون البشرة وزيادة نقاوتها عن طريق الحد من انتقال الميلانين نحو سطد الجلد. إلى ذلك، تفيد تركيبة اولاي Olay Natural White Day Cream بتخفيف وحتى محو البقع الداكنة والمشاكل المترافقة معها كالكلف والتصبغات...

ما هي أهم ميزات "اولاي Olay Natural White Day Cream"؟

بالطبع لن تقدمي على شراء أي منتج جديد من دون أن تتعرفي إلى مميزاته. فتعرفي معنا إلى تلك التي يتحلى "اولاي Olay Natural White Day Cream" بها:

  • مزود بعامل وقاية من الدرجة 24 لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة.
  • يفتح لون البشرة ويضمن تناسقه ويعالج العيوب ويحد من ظهور البقع الداكنة
  • يرطب البشرة ويقلل من الاحمرار والالتهاب والأكسدة ويعيد الجلد التالف إلى حالته الصحية
  • يحفز عملية تجديد خلايا الجلد الميتة بسرعة وخفض نقل الميلانين

كيفية استخدام "اولاي Olay Natural White Day Cream"

للحصول على أفضل النتائج اتبعي النصائح التالية:

  • استخدميه مرتين يومياً بعد تنظيف وجهك.
  • ضعي كمية صغيرة على الوجه والرقبة ودلّكي بلطف باستخدام حركة دائرية
  • احرصي على التدليك باتجاه الأعلى للحفاظ على شباب البشرة


إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟