ما هو أفضل جهاز لتحديد نوع الجنين؟

افضل جهاز تحديد نوع الجنين

هل تريدين معرفة نوع الجنين؟ من الطبيعي أنك تنتظرين هذه اللحظة التي تعلمين فيها إن كنت حاملاً ببنت أم ولد لتسرعين وتشترين له أجمل الثياب والأكسسوارات التي تناسبه. لكن هل كنت تعلمين أن هناك جهازاً منزلياً مخصصاً لتحديد نوع الجنين؟

يعتبر IntelliGender من أفضل الأجهزة التي يمكنك استخدامها من أجل تحديد جنس الجنين. يحدّد هذا الجهاز جنس المولود فقط من خلال الخضوع لإختبار البول. ومن أبرز فوائد هذا الجهاز أنه يمكنك تحديد جنس الجنين فقط بعد انقطاع الدورة الشهرية بستة أسابيع.

لا يأخد هذا الجهاز إلا ثماني دقائق من وقتك! كل ما عليك فعله من أجل الخضوع لهذا الجهاز هو وضع عيّنة من البول الصباحي في الكوب الذي يترافق مع هذا الجهاز وتحرك البول ببطئ لمدة دقيقة تقريبًا.

ينخلط البول الموجود في الكوب مع الكيميائي ويفحص نسبة الهرمون في الحمل.

بعد مرور الثماني دقائق، يمكنك الكشف على لون البول في الكوب. في حال تحول لونه ليصبح مائلاً إلى الأخضر، ذلك يعني أنك حامل بولد وإذا أصبح لونه برتقالي، من المحتمل أن تكوني حامل ببنت.

يعطي هذا الجهاز نتيجة مضمونة بنسبة 82%. لكن لا يمكن للمرأة أن تخضع لهذا الفحص في حال كانت تعاني من بعض المشاكل الصحية مثل تكيس المبايض أو في حال معاناتها من التهاب بكتيري.

لكن على الرغم من وجود هذا الفحص إلا أنه يتوجب عليك الخضوع لفحص بالموجات فوق الصوتية خلال الشهر الرابع للتأكد من صحة الإختبار.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟