أكنت تتعاطفين مع Tom او مع Jerry في صغرك؟ إجابتك تكشف الكثير عن شخصيتك!

اختبار شخصية من الشخصية المفضلة بين طوم وجيري

توم وجيري الكرتون الذي رافقنا جميعنا في طفولتنا ولا نزال نشاهده حتى اليوم، وقد لاقى هذا الكرتون رواجًا كبيرًا في الثمانينات وطبع تأثيره في الكثيرين كبارًا وصغارًا. مع من كنت تتعاطفين في صغرك مع القط توم او مع الفأر جيري؟ هل تعلمين أن شخصيتك المفضلة في هذه السلسلة الأشهر على الإطلاق تكشف الكثير من خفايا شخصيتك؟

وبعد أن خضت معنا بعض الإختبارات الشخصية التي تمحور بعضها حول اختبارات الذكاء والبعض الآخر هدف الى اختبار قدرتك على التركيز كاختبار الرجال المختبئين في الصورة على سبيل المثال، واختبار الهاتف او الفراولة وغيرها، أخبرينا الآن مع من تعاطفت في صغرك أمع شخصية القط توم ام مع الفأر جيري؟ واعلمي ما الذي يكشفه ذلك عن شخصيتك!

إذا كنت تفضلين الفأر جيري!

أنت إنسانة رقيقة وحساسة الى اقصى الدرجات، تكرهين الظلم وتدافعين عن الضعيف بكل ما أوتيت من قوة. كما وأنك إنسانة واثقة من نفسها، مرحة وتحبين الحياة. تعيشين الوقت الحاضر ولا تضيعين وقتك بأمور تستنفذ سعادتك. حياتك لا تخلو من المغامرات الشيقة. أنت إنسانة طموحة ولكنك أحيانًا لا تجرؤين على اتخاذ القرارت المصيرية.

إذا كانت تفضلين القط توم!

تحبين أنت تتولي مراكز السلطة، أنت إنسانة قيادية وواثقة جدًا من نفسها ومتمكّنة من خطواتها. يلجأ اليك المقربين منك لطلب المساعدة والمشورة. أنت ايضًا إنسانة مشاكسة في بعض الأحيان وتدافعين بأنيابك عما ترينه صائبًا حتى لو لم تكوني على حق طيلة الوقت. يصعب التحكم بك وبقرارتك وتكرهين أن يتعالى أحد عليك او استفزازك لذلك ستجعلينه يندم حتمًا على فعلته.

إقرأي أيضًا: إختبار للشخصية: اختاري الريشة التي تعجبك وسنكشف الكثير عنك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!