ملابس ننصحك بارتدائها في جلسة تصوير الحمل

أجمل الملابس التي ننصحك بارتدائها في جلسة تصوير الحمل

بعدما شاركناك بالملابس التي لا ننصحك بارتدائها في جلسة تصوير الحمل، إليك اليوم أجمل الملابس التي تليق بك لتوثقي لحظات حملك باحترافية عالية.

الحمل هو عبارة عن رحلة مليئة بالفرح والإثارة بالإضافة طبعاً إلى غثيان الصباح، والعصبية، والتقلبات المزاجية... ولكن، كل ذلك هو جزء من تجربةٍ قد تشتاقين لها؛ وليس هناك أفضل من جلسات التصوير لتوثيقها؛ فما هي الملابس التي تُضفي جمالية على تلك الصور؟

فساتين المناسبات الماكسي

لا تضيف فساتين الماكسي أو الفساتين الطويلة الجمالية على صور الحمل فحسب إنّما هي مريحة أيضاً؛ فالفستان الطويل يظهر حجم بطنك ويوفر الكثير من الخيارات في ما يتعلق بخلق حركة رائعة وملفتة في الجلسة التصويرية. اتركي شعرك منسدلاً باعتماد تسريحة الشعر المموج وتألّقي بمكياج برونزي يعكس جمالك.

الفساتين الوردية

وإذا كنت تريدين الحصول على جلستك التصويرية في فصل الربيع، فننصحك بارتداء الفساتين الوردية الطويلة التي تسلّط الضوء على حجم بطنك وتمنحك ستايل مشرق وحيوي ما يعكس جمالك في الصور. إعتمدي مع هذه الإطلالة المكياج الوردي الناعم مع تسريحة الشعر المموج بالضفائر الناعمة.

الملابس الرياضية العصرية المريحة

أمّا إذا كنت ترغبين في الحفاظ على إطلالتك كاجوال لجلسة تصويرية بسيطة وطبيعية، فيُمكنك ارتداء الملابس الرياضية العصرية شرط ألّا تخفي حجم بطنك إنّما تتيح لك إمكانية إظهاره. نسّقي مع هذه الإطلالة المكياج النيود الناعم وتسريحة الشعر المنسدل.

الفساتين البوهيمية

ومن أجمل الملابس التي ننصحك بارتدائها لفوتوسيشن الحمل، الفستان البوهيمي الأبيض الذي يمنحك إطلالة مشرقة ويعكس توهّج بشرتك خلال الحمل!

والآن، ما رأيك في الإطلاع على احتياجات المرأة خلال الحمل وحتى النفاس؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: كيف سيكون حملي؟