إخسري ثلث وزنك بسرعة مع رجيم البوتكس

رجيم سريع المفعول | التخسيس بـ حقن البوتكس

إنّ خسارة الوزن هدف كلّ شخص يعاني من بعض الكيلوغرامات الزائدة ولكن بعد الفشل باتّباع حميات عديدة وعدم الوصول إلى الهدف المرجوّ قد نفقد الأمل ونتراجع عن قرار اتّباع نظام صحيّ. لا شكّ في أنّنا نعي صعوبة الموقف الذي قد تكونين اختبرته ولكنّنا نود أن نعلمك أنّ الأمل موجود دائماً وقولنا هذا ليس مجرّد كلمات بل وعد طبّي جديد لفقدان الوزن من دون تعب.

ما الذي يسبب دهون البطن عند النساء؟

هل سبق وسمعت بعلاج البوتكس لخسارة الوزن؟ نعم، إنّ ما قمت بقراءته صحيح فنحن لا نتكلّم عن التخلّص من التجاعيد وخطوط الوجه التي أضافتها السنوات إلى بشرتك بل نحن نعني الكيلوغرامات والدهون التي أضافتها الأطباق الدسمة إلى جسمك. يعمل باحثون من النرويج على اختبار علاج البوتكس لخفض الوزن على العديد من مرضى السمنة للتأكّد من فاعليّته قبل اتّباعه من قبل أخصائيي التجميل والرشاقة. وتقضي هذه الطريقة بحقن البوتكس في عضلات جدار المعدة لتقوم هذه المادة بإبطاء سرعة انتقال المأكولات عبر المعدة، ما سيزوّدك بشعور بالشبع سريعاً ويمنعك بالتالي من استهلاك كمية كبيرة من الطعام. وكمية أقل من الطعام تعني كمية أقل من السعرات الحرارية المستهلكة وبالتالي خسارة حقيقية للوزن!

هذه هي الطرق الصحية لسد الشهية

ووفقاً للدراسات التي تمّ إجراؤها في المختبر على بعض الحيوانات، تبيّن أنّ العلاج بالبوتكس سيساعد على فقدان ثلث الوزن في مدة لا تتعدّى الـ5 أسابيع. وتوضيحاً حول سلامة استخدام هذه الوسيلة الجديدة، ذكر الباحثون أنّها أفضل وأقل خطورة من العمليات الجراحية، فهل تفكّرين يوماً ما باعتمادها؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟