إخسري الوزن في يومين مع ريجيم الزبادي

إخسري الوزن في يومين مع ريجيم الزبادي

يحتوي الزبادي على عدد كبير من البكتيريا المفيدة، أو المعروفة ببكتيريا الرشاقة والجمال، لإحتوائه على البروتين والكالسيوم وعناصر أخرى تقوّي الجسم وتخفّض الدهون وتقوي العظام وتحقق الرشاقة. وتعتبر حمية الزبادي من أفضل أنواع الحميات إذ إنها تساعدك على إنقاص وزنك والتخلص من البطن والسمنة إضافة إلى أنها تزوّد جسمك بفوائد عديدة وضرورية.

ما هي فوائد اللبن الزبادي؟

نقدم لك رجيم الزبادي الذي يخلّصك من الوزن الزائد والسمنة:

الفطور:

تناولي مقدار علبتين من الزبادي في الصباح، من ثم موزة ويمكنك أكل 250غ من أي نوع فاكهة تريدين.

الغداء:

حضري سلطة من الملفوف وضعي معها الزبادي. أو يمكنك صنع أي نوع من السلطات لكن شرط إستبدال المايونيز أو أي مواد دسمة أخرى بالزبادي.

العشاء:

تناولي في المساء سموثي فواكه بالزبادي مع سلطة خضار تختارينها أنت. تابعي هذه الحمية لفترة يومين متتاليين وستخسرين 2 كيلو مع شرب كميات كبيرة من الماء. وللحصول على نتيجة أفضل يمكنك إعادة هذه الحمية كل جمعة أو كل شهر حسب عدد الكيلوغرامات التي تودين خسارتها. يمكن للجميع القيام بهذه الحمية لأنها سهلة ولا تتطلب وقتا كبيرًا لتحضيرها. أما الاشخاص الذين لا يودون خسارة الوزن، يمكنهم تناول الزبادي بعد الوجبة مباشرة وخصوصاً وجبة العشاء، لأنّ الأنزيمات المتوفرة في الزبادي قادرة على الهضم بصورة جيّدة. كما أنه من المهم الحرص على أخذ كوب من الزبادي قبل النوم، لأن هذه الفترة تتكاثر فيها البكتيريا والفضلات عن طريق التنفس اللاهوائي الذي يحدث في الأمعاء أثناء النوم .

شرب اللبن يقضي على رائحة الثوم



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟