ما رأيته أولاً: إختبار بصورة واحدة فقط يكشف أكثر ما تخشينه في الحب!

إختبار بصورة واحدة فقط يكشف أكثر ما تخشينه في الحب

هل تستمتعين بتحربة الإختبارات الذي تستند على خدع بصرية وتكشف الكثير عن طريقة تفكيركِ؟ لا تفوتي تجربة التحليل التالي! فبعد أن أطلعناكِ في هذا الخصوص على إختبار يفضح كيفية وقوعكِ في الحب، حان الوقت لتناول موضوع المخاوف الدفينة التي تراودكِ بشأن الحب أيضاً! كلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى الصورة أدناه والإجابة على السؤال التالي:

ما العنصر الذي لفتكِ أولاً؟

إختبار بصورة واحدة فقط يكشف أكثر ما تخشينه في الحب

Oleg Shuplyak

  1. الرجل الملتحي

  2. المرأة بالرداء الأبيض

  3. الجبال أو الأشجار

  4. أطلال القلاع في الخلفية

حلّلي إجابتكِ:

  • إن رأيتِ الرجل الملتحي أولاً: حتّى ولو كنتِ في علاقة جدية أو يجمعكما الزواج، إلّا أنكِ تخافين كثيراً من الوحدة، وتعمدين إلى التمسك بشريكك قدر الإمكان، من خلال الحرص قدر الإمكان على إمضاء كلّ الأوقات معه. ولكن إنتبهي، إذ من المحتمل أن تزيد الأمور عن حدّها ويشعر الشريك بالإختناق!
  • إن رأيتِ المرأة بالرداء الأبيض أولاً: رغم الحب الكبير الذي تحملينه في قلبكِ، إلّا أنكِ تخشين كثيراً من تأثير الأنانية على علاقتكما. وهنا، من الممكن أن تكوني مدركة أنكِ أنتِ الطرف الأناني في العلاقة، أو تشتكين من أنانية الطرف الآخر.
  • إن رأيتِ الجبال أو الأشجار أولاً: أكثر ما تخشينه في الحب هو أن يخفت مع الوقت، وأن الشرارة ما بينكما من الممكن أن تبدأ بالزوال ليسيطر عليها الملل والروتين. كذلك، تخافين ألّا يستطيع الشريك التواصل معكِ بعمق وفهمكِ فعلاً بعيداً عن الأمور السطحية اليومية.
  • إن رأيتِ أطلال القلاع في الخلفية أولاً: في الواقع، تخشين أن القصص الخيالية في الأفلام والمسلسلات قد أفسدت إلى حدّ مل نظرتكِ تجاه الحب، وأنكِ لن تجدي هذا النوع من الغرام الذي يدهشكِ من كلّ النواحي. لذلك، قد تشعرين أحياناً بخيبات أمل بسبب تطلعاتكِ الكبيرة، وتقلقين دائماً من أن يكون الشريك بعيداً عن الصورة الحالمة التي رسمتها داخل مخيلتكِ.

فهل عكستِ نتيجة الإختبار التي حصلتِ عليها نظرتكِ الفعلية والمخاوف التي تراودكِ فيما يتعلّق بالحب؟ رأيكِ يهمّنا، فأخبرينا عنه ضمن خانة التعليقات، كما جرّبي التحليل مع زوجكِ أيضاً لمقارنة النتائج!

إقرئي المزيد: ما الذي رأيته في الصورة للوهلة الأولى؟ إختبار يكشف لك نظرتك نحو زوجك ونحو الحب!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!