ما هي أولويات الحياة الزوجية جاسم المطوع

أولويات الحياة الزوجية

المواضيع

  1. الاهتمام

  2. الاحترام

تتساءلين ما هي أولويات الحياة الزوجية جاسم المطوع خصوصا ان الزواج يمكن ان يتحول الى فوضى اذا لم يتفق الثنائي على اولوياته؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه راي جاسم المطوع في هذا الاطار اضافة الى الصفات التي تتمتع بها المرأة وتجعل الرجل متعلقا بها!

يعد ترتيب اولويات الحياة الزوجية بمثابة جواز سفر الى الحياة السعيدة والناجحة، ومن الضروري ان يدرك الثنائي اهمية اعتمداها في تعمالهما مع بعضهما البعض. فما هي النصائح التي يوصي بها جاسم المطوع في هذا الاطار؟

الاهتمام

غرد الخبير الاسري والتربوي جاسم المطوع عبر حسابه على تويتر قائلا: اذا شعر الرجل بانه وحيد او ان زوجته لم تجعله اولوية في حياتها، سيشعر بالإحباط ويبحث عمن يعطيه الاهتمام والاولوية".

من هنا يمكن الاستنتاج ان إيلاء الاهمية للشريك يعطيه دفعة حنان ومحبة وترابط، ما يساعد على التغلب على المشاكل الزوجية، وبالتالي رفع منسوب الرومنسية والتفاهم بينهما.

المطوع: تبادل الاحترام هو تحليق في عالم اللباقة

الاحترام

الى جانب الاهتمام، فان الاحترام هو عنصر اساسي في الحياة الزوجية، ويقول المطوع ان "تبادل الاحترام هو تحليق في عالم اللباقة والذوق برحلة دائمة". فلا تنسي ان تتشددي عزيزتي في هذا الامر بعلاقتك مع زوجك.

في الختام، لا يسعنا سوى الاشارة الى ان التعبير عن المشاعر تجاه الاخر يساهم في بناء جسر تواصل، فما هي اكثر كلمة تحب المرأة أن تسمعها واكثر كلمة يحب الرجل ان يسمعها؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟