أسرار إطالة العمر بين يديك!

Arab woman
title

Arab woman

no soda
title

no soda

no smoking
title

no smoking

yoga
title

yoga

نحن نعلم أنّ الأعمار بيد الله ولكن لمَ لا تسعين إلى الإستفادة من هذه الحياة قدر المستطاع للعيش طويلاً وبطريقة صحية؟ الأمر يستحقّ المحاولة! لأنّنا جميعنا نطمح إلى المحافظة على شكل جميل وراحة صحية دائمة، لا بدّ من أن نقوم ببعض التغييرات على يوميّاتنا للوصول إلى هدفنا، لذا دعينا نختصر هذه التغييرات بثلاث خطوات مهمّة:

* خفّضي كمية استهلاك المشروبات الغنية بالسكر: نحن لا نعني بعبارة "المشروبات الغنية بالسكر" المشروبات الغازية فقط، بل نحن نتكلّم أيضاً عن العديد من أنواع الشاي والعصائر التي نعتقد أنّ استهلاكها أمر صحيّ من دون أن ندري أنّها من الممكن أن تحتوي على نسبة كربوهيدرات أكبر من تلك الموجودة في المشروبات الغازية. إنّ خفض استهلاك هذه المشروبات سيؤدّي إلى خفض استهلاك الكربوهيدرات ما سيساهم بدوره في إنقاص الوزن وبالتالي خفض خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري.

* أقلعي عن التدخين: ينجم عن التدخين مواد مسرطنة ولا تصيب الرئتين فقط! تشير الدراسات إلى زيادة مخاطر الإصابة بجميع حالات السرطان عند المدخّنين. إن توقّفت الآن عن التدخين يمكنك إضافة العديد من سنوات إلى حياتك!

مضار التدخين على الصحة

* خفّفي التوتر: سواء أكان التوتر نتيجة مشاكل عائلية، إجهاد في العمل، أو أي سبب آخر قد ولّد الضغوط النفسية، فعليك محاولة السيطرة على الوضع. قومي بممارسة الرياضة أواليوغا، فهما من الطرق الكفيلة بإعادة الهدوء إلى يوميّاتك.

هل الرياضة آمنة للحامل؟

ها قد كشفنا لك عن أسرار إطالة العمر وبعض طرق العيش الصحي، فهل ستقرّرين إضافة بعض السنوات إلى حياتك؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!