أخطاء شائعة تقومين بها في ديكور غرفة النوم

أخطاء شائعة في ديكور غرفة النوم

تكشف إليك "عائلتي" في هذا المقال عن أبرز الأخطاء الشائعة التي تقومين بها في ديكور غرفة النوم. حاولي قدر الإمكان أن تتجنّبي هذه الأخطاء الفادحة في عالم الديكور:

  • وضع وسادات عدّة على السرير: إياك واقتراف هذا الخطأ الفادح! لا تضعي وسادات عدّة على السرير كما ترين في الصورة أعلاه! بالرغم من أن الوسادات تساهم في تزيين الغرفة وتعطيها رونقاً مميزاً، إلاّ أن كثرتها تفسد الطابع الراقي والأنيق في الغرفة.
  • حجم السرير غير متناسق مع حجم الغرفة: من منا لا يفضل السرير الكبير والمريح؟ ولكن نحذّر من إختيار سرير كبير جدّاً، إن كانت مساحة الغرفة صغيرة! فهذا خطأ فادح في عالم الديكور المنزلي.
  • غرفة نوم من دون نافذة: إياك وإختيار غرفة للنوم من دون نافذة! فهذه الغرفة تعتبر من أكثر الغرف التي تحتاج إلى التهوئة من وقت إلى آخر!
  • تزيين الغرفة بعدد كبير من إطارات الصور العائلية وغيرها: لا تبالغي في وضع الإطارات في الغرفة! فهذا يؤثر سلباً على جمال ديكور الغرفة! (إليك أيضاً: أكسسورات ضرورية لديكور غرفة الجلوس)
  • إختيار الألوان القوية لديكور الغرفة: هل كنت تعلمين أن الألوان القوية كالأحمر والبرتقالي في الغرفة تسبّب التوتر؟ إحرصي على أن تكون الغرفة مكاناً مريحاً لك وأحرصي على أن تكون الالوان فاتحة مثل الأزرق الفاتح وغيرها...
  • عدم وجود مساحة كافية ومريحة لوضع كنبة أو كرسي أرضي أو مكتب صغير: لا تنسي أن تخصّصي مساحة لهذه الأمور لأنها ضرورية في الغرفة! فإن الجلوس على الفراش قد يؤثر على نوعيته! لذلك أنت بحاجة إلى فسحة شخصية صغيرة ومريحة!

إقرئي أيضاً: أغراض يجب أن تستغني عنها في المطبخ الآن!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟