عبير.عقيقي عبير.عقيقي 20-01-2022

إذا كنت تسألين عن أبراج أطفال يتأثرون سلبًا بالحجر الصحي، فما عليك سوى متابعة قراءة هذه المقالة على موقع عائلتي لتتكمني من فهم تصرفات طفلك خلال الحجر.

ias

كل برج لديه هذا الشيء الوحيد الذي يحتاج إليه في حياته ليكون سعيدًا. على سبيل المثال، علامة الأرض مثل برج الثور تقدّر الاستقرار. إذا كان الطفل برفقة أهل متنقّلين دائمًا، فقد يجعله ذلك يشعر بالقلق أكثر من كونه محبوب. ولكن ماذا عن أبراج الأطفال الذي يتأثرون سلّبًا في الحجر الصحي؟

إليك أيضًا: ابراج أطفال يفضلون اللعب بمفردهم

فيما يلي أعدد لك 5 أبراج تحبّ الحرية منذ صغرها لدرجة أن الوضع مع تفشّي فيروس كورونا والحجر الصحي المفروض قد يجعلهم أشخاص عدائيين ويتصرّفون بطريقة غير لائقة.

أبراج أطفال يتأثرون سلبًا في الحجر الصحي

لا شكّ أنّ ثقل تدابير الوقاية من فيروس كورونا أرخت بثقلها علينا جميعًا، ولكن اتّضح أنّه هناك بعض الأشخاص قد تأثّرت نفسيتهم سلبًا أكثر من غيرهم. فهل طفلك من بينهم؟

أطفال من برج الحمل

برج الحمل هم من الأبراج الواثقين، المؤمنين بأنفسهم وبقراراتهم الخاصة. وبالرغم من أنّهم ينجحون في العلاقات إلا أنّهم يفضّلون العيش بحرية.

عندما يشعر برج الحمل أنّ المكان أو الأشخاص يؤثرون على نموّه، فسوف ينفجر وينطلق بحرية. فهل تتخيّلين كم كبّلته كورونا بالحجر الصحي المفروض؟

إقرأي أيضًا: دعي طفلك يلعب لوحده فيكتسب هذه الدروس القيمة

أطفال من برج الجوزاء

برج الجوزاء يحكمها عطارد، لذلك من المعروف أنها الفراشات الاجتماعية في دائرة الأبراج. يقول أحد علماء الفلك: "إنهم يعيشون في النسيم ويحبون الحرية والقدرة على فعل ذلك".

يتميّز برج الجوزاء لكونه اجتماعي ويحبّ الاختلاط والتعرّف على ناس جدد، وهذا ما لم يقدر أن يفعله في الحجر الصحي!

أطفال من برج العذراء

يتميّز برج العذراء بالإكتفاء الذاتي وعدم الحاجة الى المساعدة. كما هو من الأبراج التي تسعى الى الكمال في كل شيء يقوم به، في حين أنّ الحجر قد كبّل يديه. فهو يعشق الفنون ويحب الخروج الى الطبيعة بشكل مزاجيّ. فهل تتخايلين ما الذي شعر به عندما منع من الخروج بحرية وفي الوقت الذي يريد؟

للمزيد: أبراج أطفال تليق بهم صفة الأخ الأكبر!

أطفال برج القوس

يقول أحد علماء الفلك: "القوس يحكمه كوكب المشتري الأكبر من الحياة، وهو أكبر كوكب في الفضاء". وهذا دليل علميّ على أنّ هذه العلامة البرية تحب الحرية أكثر من غيرها من علامات الأبراج". والجدير ذكره أنّ هذا البرج لا يحبّ الخروج كثيرًا ولكن لا يحبّ أن يجبره أحد على ذلك. يفضّل أن ينظّم حياته الخاصة من دون أي تدخل خارجي.

أطفال برج الدلو

يتطلب برج الدلو مساحة كبيرة لإعادة التحفيز وإعادة الاتصال. يعتبر من الأبراج المتمردة التي تقدر الحرية الشخصية. ولكي تكون الحياة معهم مسالمة وجميلة على من هم حوله أن يوافقوا على جدوله وبرنامجه الخاص، وهل يعقل ذلك في زمن كورونا؟

وأخيرًا، إليك أيضًا أبراج أطفال يحتاجون إلى أمهاتهم طوال حياتهم.

ابراج أبراج ومواصفات برج الجوزاء برج الحمل برج الدلو برج العذراء برج القوس

مقالات ذات صلة

تابعينا على