لورا.رحال لورا.رحال 24-09-2018
كيف ستكون الاشهر الاولى للمولود استنادا الى برجه

بعد انتظارٍ دام تسعة أشهر ها هو طفلك المنتظر يبصر النور ويأتي الى هذا العالم. تدور في ذهنك التساؤلات: هل سيكون طفلي هادئاً او سيكون شقياً منذ أيامه الاولى ولن يدعني أنام ليلاً ونهاراً؟ على سبيل المرح، الأبراج ستكشف لك كيف سيكون المولود في الاشهر الاولى بعد الولادة. 

ias

  • الجدي: لن تصدقي هذا لكن طفل الجدي هو من اكثر الأطفال الذين سيتمتعون في الاشهر الاولى لهم بعد الولادة بالهدوء والسكينة، لهذا ستتنعمين بأفضل وقت خلال أيام الطفولة لمولدك، لكن عليك ان تعلمي بانك سقومين بتربية طفل متعدد الشخصيات لانه مميز جداً، وستقومين باكتشافها كلما كبر في السن.
  • الدلو: مولود الدلو سيظهر لك منذ أيامه الأولى علامات واضحة عن ذكائه، وإضافة الى ذلك ستلاحظين بأن طفلك الصغير سيبدأ بإظهار علامات تدل على استقلاليته واعتماده على ذاته، وفي فترة قصيرة جداً سترين بانه أصبح يريد ان يشرب الحليب وحده من دون مساعدتك له، لكن انتبهي هذا لا يعني أن تبتعدي عنه وتعطيه الاستقلالية التامة فهو لا يزال بحاجة الى حنانك.
  • الحوت: الاطفال في طبيعتهم هم بحاجة الى الاهتمام العناية والحب، لكن مولود الحوت هو بحاجة الى هذه الامور بشكل مضاعف لأنه حساس بشكلٍ كبير. لهذا هو بحاجة الى رعاية إضافية وإهتمام أكبر. 
  • الحمل: عليك ان تكوني مستعدة معه لمواجهة المغامرات لانه دائماً يجاذف ويقوم بأمور قد تخيفك. تحتاجين إلى قلب قوي لأنه كل ما كبر سيبرز لك أنه علىسيظهر لك ميله للقيام باشياء جديدة ومستحيلة لأنه ما من مستحيل لديه.
  • الثور: مولود الثور من الاطفال الأقوياء منذ لحظاتهم الاولى في الحياة، لكن عليك ان تعلمي مع كل القوة التي يبرزها لك مولود الثور فهو من الأطفال الذين يريدون منك كل العاطفة والحنان لأن ذلك مصدر أمانهم.
  • الجوزاء: مولود برج الجوزاء سيجهدك ويأخذ كل طاقتك لهذا لا تتأخري بالتنعم بالراحة عندما يكون نائماً لأنه بمجرد أن يستفيق ستركضين وراءه أينما ذهب لأنه فضولي ويحب استكشاف كل شيء من حوله.
  • السرطان: هذا المولود يحتاج منك كل الدلال، لهذا يحب دائماً أن تلعبي معه وأن تدلليه لان هذه الأمور مصدر سعادته، قد تلاحظين تدريجياً أنه يمر بالكثير من التقلبات المزاجية وهذا أمر طبيعي لمولود برج السرطان. اما خلال أشهره الأولى توقعي ان يكون أكثر بكاءً من الطفال في سنه.
  • الاسد: هو مفعم بالطاقة والحيوية، لا يتعب ابداً لهذا لا تتوقعي أن تنعمي بالكثير من الراحة وهو صغير. متى نام إخلدي أنت أيضاً الى النوم لان هذه فرصتك الوحيدة للتنعم ببعض الراحة.
  • العذراء: الام التي تحب العيش ضمن القوانين والعادات الحياتية الثابتة ستكون محظوظة جداً إذا كان طفلها من برج العذراء لأن هذا المولود سريع التأقلم مع العادات والانظمة لأنه يحب أن يعيش ضمن عائلة مستقرة وملتزمة بنظام حياتي معين لهذا توقعي ان ينام في وقته المحدد وأن يستفيق في وقته المحدد. ستنعمين بالراحة الدائمة طيلة فترة طفولته.
  • الميزان: طفل بشوش لا تفارق البسمة وجنتيه حتى خلال نومه لهذا إذا كان طفلك فأنت محظوظة جداً لأن أيامك ستكون مفعمة بالابتسامات، فهو طفل هادئ الى حدٍ كبير! لن تسمعي بكاءه الا إذا كان يشعر بالجوع أو النعاس.
  • العقرب: مولود العقرب تظهر مشاعره على وجهه، تستطيعين معرفة إذا كان حزيناً، فرحاً أو في مزاج معكّر، لهذا عندما يكبر سيحتاج منك أن تعلميه السيطرة على مشاعره لأنه قد يقع في العديد من المشاكل في حال ظل يظهر مشاعره للجميع.
  • القوس: مواليد هذا البرج يعشقون الالتزام بما يعطى اليهم لهذا لن يصعب عليهم أن يعيشوا ضمن قوانين وروتين معين، وهم من الاطفال الذين سيحتاجون الى كتب مسلية، ألغاز مثيرة للاهتمام من سن مبكرة جدًا، فانهم يستمتعون بالتعلم ، يحبون الإستكشاف ولديهم الكثير من الطاقة.

إقرأي أيضاً: 6 حقائق غريبة عن مواليد شهر أيلول سبتمبر!

ابراج سوشيل ترند

مقالات ذات صلة

الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!

تابعينا على