مصدركِ الأفضل لأجمل أسماء المواليد ومعانيها


    آسر هو اسم علم مذكر من أصل عربي. وهو على وزن اسم الفاعل من الفعل أسرَ ويعني القوي الشديد الذي يستطيع بقوته أن يأسر الخصم ويغلبه. ما رأيك بهذا الإسم الرنان؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف الممدودة، إضغطي هنا!


    آلاء إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني النعم. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف الممدودة، إضغطيهنا!


    "آمال" إسم عربي مؤنث وهة جمع "أمل". يعني هذا الإسم الآمال المتعدّدة والرجاء. تتمتّع صاحبة هذا الغسم بالصبر والتفاؤل. كما انها بطبيعتها طموحة ومؤمنة. فهي تتمتّع بثقة في النفس وتؤمن بقدراتها.


    "آنسة" إسم عربي مؤنث وهي الطيبة النفس المحبوب قربها وحديثها. تتمتّع صاحبة هذا الإسم بالرقّة، الأناقة والكريزما القويّة. فهي تلفت الإنتباه أينما ذهبت بجمالها وحسن أخلاقها.


    آوين إسم علم مذكر، من أصل كردي. وهذا الإسم يعني الإنسان النبيل، المحارب. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف الممدودة، إضغطي هنا!


    آية إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني العلامة والأمارة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنّانة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف الممدودة، إضغطي هنا!


    آيلا إسم علم مؤنث، من أصل إيرلندي. وهذا الإسم يعني ضوء القمر. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف الممدودة، إضغطيهنا!


البحث عن اسم الطفل


إختيار الجنس
بنت
ولد
إختيار أصل الاسم
عربي
أجنبي

مقالات سوف تحبينها