تسافرين لـ3 أيام فقط؟ هذا ما يجب أن تحتويه حقيبتك!

توضيب شنطة السفر لثلاثة أيام

تجد الكثير من النساء صعوبة في توضيب حقائب السفر وبخاصة عندما تكون الرحلة قصيرة او الحقيبة صغيرة، ماذا أصطحب معي وماذا سأحتاج؟ هل نسيت أمرًا ما؟ هل أخذت أكثر من حاجتي من الأغراض؟ اسئلة كثيرة تطرحينها على نفسك تمامًا كما الكثيرات سواء قبل توضيب حقيبة السفر او بعدها.

ولتسهيل المهمة عليك عزيزتي سنعرض لك قائمة بالأغراض الأساسية التي تحتاجينها لثلاثة أيام في ما يلي:

توضيب شنطة السفر لثلاثة أيام

ملابس داخلية عدد 4

لثلاثة أيام أنت تحتاجين لملابس داخلية عدد: 4، طقم لكل يوم وطقم إضافي اذا ما احتجت اليه. احرصي ان تكون هذه الملابس قطنية ومريحة جدًا وبخاصة في الجوّ الحار. ابتعدي عن الملابس الداخلية المطرّزة او التي تحتوي على شرائط ناعمةاو أزرار.

جوارب عدد 4

والأمر نفسه ينطبق على الجوارب ان كنت مصممة على ارتداء أحذية رياضية يوميًا في رحلتك.

حقيبة صغيرة لمستحضرات التجميل والشامبو وفرشاة الأسنان..

ضعي في حقيبة صغيرة كل ما تحتاجينه من مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة بالإضافة الى فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان وشامبو، فرشاة شعر، مقص أظافر، مزيل العرق ،عطر وكل ما تحتاجينه للعناية بنفسك.

واحرصي أن تكون جميعها بأحجام صغيرة اولًا لأنك ستمكثين لأيام قليلة وثانيًا لكي لا تحتل مساحة كبيرة من الحقيبة التي يفترض أن تكون بدورها صغيرة!

توضيب شنطة السفر لثلاثة أيام

جينز عدد 2

لن تحتاجي سوى لسروالين اثنين، والجينز هو خيارك الأفضل للرحلات القصيرة ويسهل تنظيفه في حال تلطّخ ببقعة ما.

قميص عدد 4

واحدة لكل يوم وواحدة إضافية اذا ما احتجت لها. واحرصي في هذا السياق على اختيار الملابس الفضفافة وغير الضيقة والمحبذة لديك.

سترة عدد 1

واذا كانت وجهتك احد البلدان الباردة ليلًا، لا تنسي أن تصطحبي سترة جينز او سترة قطنية فضفافة ومريحة.

بيجاما قطنية عدد 1

إياك أن تفكري في اصطحاب أكثر من بيجاما معك لأنك لن تباتي سوى لليلتين ولن تحتاجي سوى لواحدة، احرصي أن تكون قطنية ومريحة كذلك. والأفضل ان تبتعدي عن قماش الساتان، الحرير وفساتين النوم، إلجأي في المقابل الى السروال والقميص الفضفاض.

توضيب شنطة السفر لثلاثة أيام

لا تنسي الشاحن!

ولأنك لن تتخلي عن هاتفك مطلقًا في رحلتك القصيرة، تأكدي من أن تضعي الشاحن قبل كل شيء في الحقيبة!

نصائح خذيها بعين الإعتبار!!!

  • اختاري الملابس التي ترتدينها دائمًا، وإياك وأن تصطحبي معك ملابس لم ترتديها لأكثر من عام واحد بل وضبي في المقابل ما ترينه أولًا في خزانتك والذي ترتدينه باستمرار.
  • قومي بلف الملابس بالطريقة التي ترينها في الصورة أعلاه لكي تتسع الحقيبة لجميع الملابس والأغراض. اطلعي أيضًا على بعض نصائح توضيب شنطة السفر على هذا الرابط.

للمزيد: إليك بالصور اجمل شنط سفر للاطفال!



إختبار الشخصية

إختبري نفسكِ: هل تميّزين ما بين أولادك ولو عن غير قصد‎؟