jocelyne.alawar jocelyne.alawar 28-02-2022

ليس هناك من أهم لكل أم أن تعرف ما هي أبرز العناصر الغذائيّة التي تعزز مناعة طفلها وتكتشف مصادرها الحقيقيّة، لأنّ المناعة هي الدرع الأمثل لحمايته من كل الأمراض التي قد تصيبه!

ias

مصادر العناصر الغذائية الداعمة لجهاز طفلك المناعي هي المرحلة التي تكونين فيها بمثابة الجندي الحامي له ولصحّته، لأنّك تحمينه من وصوله إلى مرحلة المرض، وتتفادين الكثير من المشاكل، وتمنحينه فرصة حقيقية أن يكون طفلاً يتمتع بصحّة جيّدة وبنية قويّة. 

ما هي أبرز هذه العناصر الغذائية؟

  • الفيتامين C: مجموعة متنوّعة من الأطعمة والخضار التي تحتوي الفيتامين C بنسب متفاوتة، وإنّما مفيدة لصحة طفلك، ولصحّة جهازه المناعي تحديدًا مثل البروكولي، والليمون، ,والفراولة، والكيوي، والجريب فروت، والسبانخ، والتي من شأنها أن تحميه من الأمراض، وتقوّي جهازه المناعي إلى حد مذهل:
  • الفيتامين D: صحيح أنّ هذا الفيتامين يتطلب منك تعريض طفلك لأشعة الشمس خلال فترة محددة وقصيرة، ولكن يمكن أيضا أخذه من خلال نظامه الغذائي شرط تحديد الكمية، حيث أنّ عدد من الأسماك تحتويها، إلى جانب البيض والأجبان والألبان، وقد سبق وأشرنا إلى فوائد الفيتامين D للأطفال.
  • أوميغا 3 & أوميغا 6:تعد الأسماك الدهنية والمكسرات والبذور والزيوت النباتية كلها مصادر ممتازة لأوميغا 3 التي يمكنك إضافتها بسهولة إلى نظام طفلك الغذائي لزيادة تناوله.

مهلا! هناك حليب نمو يحتوي كل هذه العناصر

الخبر فعلا رائع! وهو ما سنكشفه لك اليوم حيث أنّ حليب Aptamil Advance Junior  يحتوي في تركيبته المذهلة كل هذه العناصر الغذائيّة التي تقوّي مناعة طفلك، والتي تحولّه إلى مصدر مثالي للشعور بالاطمئنان أنّ طفلك يأخذ الكميّة الكافية من هذه العناصر، التي تقيه من الأمراض.

أبتاميل أدفانس جونيور 3 هي تركيبة الجيل المقبل المتقدمة علميًا الحاصلة على براءة اختراع وتستند إلى 40 عامًا من البحث المستوحى من احتياجات الأطفال الصغار. وهي التركيبة الوحيدة المغذية والمناسبة للنمو من سن 1-3 سنوات.

حليب Aptamil Advance Junior
حليب Aptamil Advance Junior

النقص في جهاز طفلك المناعي ليس أمرًا بسيطًا

لا بدّ في الختام أن نذكر أنّ تغذية طفلك بطريقة صحيحة وتعزيز جهازه المناعي يمنحه الصحّة الجيّدة ليس فقط في طفولته، بل أيضًا خلال سنواته حياته كلّها، فالمناعة تبدأ في سن صغيرة، حيث تكون الأم مسؤولة أمامه عن صحّته، فهي كما منحته الحياة، عليها أيضا أن تمنحه الصحّة في هذه الحياة!

الأمومة والطفل الأم والرضيع الأم والطفل سلامة الغذاء غذاء الطفل

مقالات ذات صلة

تابعينا على