وفاة نجل حاكم دبي عن عمر يناهز 34 عاماً

وفاة نجل حاكم دبي عن عمر يناهز الـ34 عاماً

إستيقظت الإمارات اليوم على خبر وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، نجل حاكم دبي، إثر تعرّضه لذبحة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 34 عاماً.

وفي التفاصيل، قال المكتب في بيانه إنّ "ديوان حاكم دبي ينعي المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي انتقل الى جوار ربه اليوم إثر نوبة قلبية عن عمر ناهز 34 عاما"، من دون توضيح أسباب الوفاة وظروفها.

ونشير إلى أن الصلاة على جثمان المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم ستقام في مسجد زعبيل مساء اليوم ثم يوارى الثرى في مقبرة أم هرير ببر دبي. وقد أُعلنت إمارة دبي الحداد لمدة ثلاثة أيام وتنكيس الأعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية في الإمارة.

نذكر بأن المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولد في 12 تشرين الثاني 1981،في دبي، وهو النجل الأكبر لحاكم دبي الحالي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد درس المرحوم في أكاديمية سانت هيرست، وتخرّج منها عام 2002، وكان ركوب الخيل من هوايته المفضلة.

وقد ضجّت وسائل التواصل الإجتماعي بهذا الخبر المفاجئ، فقد عبّر العالم العربي كلّه ومنهم أبرز النجوم والمشاهير مثل راغب علامة، هيفا وهبي، صابر الرباعي، أصالة وغيرهم عن حزنهم وتعازيهم لدولة الإمارات.

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج