المعالجة النفسية: أشياء علمية إذا قامت بها المرأة يقع الرجل في الحب

كيف يقع الرجل في الحب؟

هل لاحظت أنّ أكثر النساء خبثًا ورداءةً يتزوّجن رجلا رائعاً في حين أنّك لم تتمكنيّ أنت من جعله يحبّك؟ وربّما كنت أيضًا شاهدة على وقوع شاب في حبّ أسوأ فتاة في المنطقة الى حدّ العبادة، بينما كنت تحاولين كل هذا الوقت المستحيل لكي يرتبط بك ولكّنك لم تفلحي. عندئذ تطرحين على نفسك السؤال التالي: "لماذا يقع الرجال في حبّ النساء السيئات؟" وبالطبع، لا يمكن هنا أن نعمّم هذا الأمر على جميع الرجال إلاّ أنّ هناك عدداً من الرجال يمكن ادراجه في هذه الخانة. لا يقع الرجل، في هذه الحالة، بحبّ المرأة بل تصرفاتها هي التي تجعله يتوهّم بأنّه يريد أن يوجد مع هذا النوع من النساء وليس مع أي امرأة أخرى. فالمرأة السيئة تستخدم كلّ أساليبها المناورة لكي توقع الرجل ذي الشخصية الضعيفة. إذًا كيف تتلاعب المرأة السيئة بالرجل لكي توقعه في شباكها؟

  • هي صعبة المنال: قد تريد بشدة رؤيته أو اعطائه رقم هاتفها ولكنّها تترك الرجل لكي يبادر الى طلب ذلك منها. كلّما لعبت دور المرأة صعبة المنال سيبذل الرجل جهدًا أكثر للحصول عليها لأنّها تصبح بمثابة تحدّ له من أجل إرضاء غروره.

  • تلعب دور الضحية: تمثّل أمامه أنّها ضحية المجتمع وتصرّفها هو نتيجة لذلك. إذ يحبّ الرجل أن يلعب دور البطل فيشعر أنهّ فارسها مرتديًا درعه المعدني الساطع وآتياً لانقاذها. كلمّا جعلته يشعر أنّه رجلها الذي سينقذها فيتوهّم أكثر بأنّه هو الرجل القويّ والمسيطر.

  • هي دائمًا المسيطرة في العلاقة: تشعره أنّه الرجل وفي موقع السيطرة بينما في الحقيقة هي المسيطرة في العلاقة وهي التي تقرّر متى يستطيع رؤيتها وأين تريده أن يصطحبها وما هي الأمور التي سيقومان بها والخ.

  • تشعر الرجل أنّه يسهل استبداله: إن كان واثقًا أنّه هو المسيطر فسيضع يديه في ماء باردة وسيعاملك على أنّك أمر مسلّم به. ولكن عندما يشعر أنّه يسهل عليك استبداله بشخص آخر سيبذل قصارى جهده للحفاظ عليك.

  • إنها ليست دائمًا متاحة له: بما أنّه حصل الآن على رقم هاتفها ويستطيع رؤيتها، فتتهرّب منه بحجّة أنّها مشغولة طوال الوقت. كونه يحتاج الى إيجاد وقت في جدولها المكتظّ بالمواعيد سيجعله يتساءل من أو ما الذي يشغلها عنه. وكونها غير متاحة له دائمًا فيشتاق اليها أكثر أو يعتقد أنّه يشتاق إليها ولكن في الحقيقة هو يحتاج فقط الى رؤيتها فيخطىء بتفسير شعوره على أنّه اشتياق.

هذا لا يعني أنّك يجب أن تكوني سيئة لكي تستخدمي هذه الأساليب للايقاع بالرجل الذي يعجبك. فهذه التقنيات في حدّ ذاتها ليست سيئة ولكنها ليست إلاّ تصرّفاً عادياً بالنسبة الى نوع معيّن من النساء بينما ستحتاجين أنت الى بذل جهد أكثر لتطبيق هذه الأساليب. قومي بتجربتها وانتظري لكي تري النتيجة. وأخيرًا، نصيحتي لك هي إذا كنت بحاجة إلى استخدام هذه الأساليب مع الرجل الذّي يعجبك فرّبما ليس هو الرجل المنشود إلاّ أنّنا جميعنا نستمتع من الحين الى آخر بلعبة القط والفأر في هذه الحياة.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟