مواقف مضحكة لن تنسيها مع زوجك

مواقف مضحكة لن تنسيها مع زوجك

كثيرةٌ هي المواقف التي يمر بها الزوجان المضحكة، والمبكية أحياناً، ولكنها تصبح من الذكريات الأجمل والأحب على قلبهما. إليك في ما يلي بعض المواقف التي لن تنسيها والتي قد تكون قد مرّت معك.

تبوّل الرضيع عليكما

مواقف مضحكة لن تنسيها مع زوجك

لا بد من أنّك قد مررت أنت وزوجك في هذا الموقف المضحك- المبكي حين تبوّل طفلكما عليكما أثناء تغيير الحفاض خصوصاً الطفل الأول. فإنّ عملية تغيير الحفاض، على الرغم من أنّ البعض يعتبرها سهلة إلا أنّها بحاجة إلى وقت لتدركي كيفية القيام بها بسرعة ومن دون أي عوارض.

طبقك غير اللذيذ!

مواقف مضحكة لن تنسيها مع زوجك

مهما كنت بارعة في الطبخ، فإنّك بالطبع قد مررت بتجربة إظهار زوجك لحبه لك من خلال تناوله لطبقك غير اللذيذ خصوصاً في الفترة الأولى من الزواج. ففي هذه الفترة قد يخفي زوجك عدم اعجابه بأطباقك لكي يحافظ على علاقته الطيبة معك ولكي لا يجرحك.

الاستسلام للنوم أثناء مشاهدة الأفلام

مواقف مضحكة لن تنسيها مع زوجك

قد تكون الأفلام المسائية في المنزل من أجمل المشاريع التي يعشقها الأزواج لأنها تقرب العلاقة بينهما وتمنحهما بعضاً من الخصوصية. ولكن قد يحدث أمر طارئ كاستسلامك للنوم أثناء مشاهدة الفيلم. لا بد من أنّك قد مررت في هذه الحالة ما قد يسبب لك الاحراج مع الشريك.

الخوف من الحشرات

مواقف مضحكة لن تنسيها مع زوجك

ومن منا لا يخاف من الحشرات، ولكن هل انتبهت يوماً كيف تبدين حين تمر حشرة بالقرب منك؟ لا بد من أنّه من أكثر المواقف المضحكة التي لن ينساها زوجك وسيذكرك بها دائماً.

أي من المواقف قد مررت بها؟ شاركينا خبرتك.

دراسة تكشف أن الرجل الذي يتزوج إمرأة سمينة هو الأسعد والسبب منطقي جدًا!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟