مواقع التواصل الاجتماعي: دنيا بطمة سراقة الازواج وخرّابة البيوت

مواقع التواصل الاجتماعي تدين خطوبة دنيا بطمة وتصفها بسراقة الازواج وخرّابة البيوت

بعد الاخبار الصحافية والاشاعات التي طالت النجمة دنيا بطمة مشتركة برنامج اراب ايدول، تأكدت كل الاشاعات حول خطوبتها فنشرت صورها خلال لقاءٍ اذاعي اجرته عبر اثير "شدى اف ام" صرحت من خلاله انها مخطوبة وتتحضر للزواج. والمفاجئ في الامر ان خطيب بطمة هو والد مشتركة Arab’s Got Talent الطفلة حلا الترك ما اثار غضب الجمهور العربي باكمله على مواقع التواصل الاجتماعي مرددين اقوالًا تهين دنيا كونها بنظرهم سرقت هذا الزوج وهذا الاب لتكون الزوجة الثانية والضرة لوالدة حلا "ﺩﻳﺎﻟﻮ".

الأمير وليام رافق كيت ميدلتون في لحظات ولادة ابنه

خبر لم يتقبله معجبو بطمة شن حربًا عليها من كل الجهات فنكرتها الفتيات المغربيات وشتمتها اخريات على مواقع التواصل الاجتماعي معتبرات انها خيّبت امل المغرب بهذا الاختيار الخاطئ وبرغبتها في الزواج من رجل مرتبط ولديه ابنة موهوبة تعشقه! علاوةً على ذلك عبّرت بعض محبات بطمة السابقات عن كره كبير يشعرنه تجاهها كونها " خرابة بيوت" وسقطت من عين جمهورها بعد التشجيع الكبير والتصويت الذي حصلت عليه من قبلهم اما البعض الآخر فتساءل عن رأي اهلها في هذا الزواج الذي بني على خراب عائلة!

كيف واجهت هيفاء وهبي مقلب رامز جلال؟

ابنة الـ 23 عامًا ادانت هذه التعليقات التي انتشرت على فيسبوك، تويتر وغيرها من المواقع فردت قائلةً: "ﺳﻼﻡ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻘﻮﻝ ﻟﻴﻜﻢ أﻧﻨﻲ ﺳﻌﻴﺪﺓ ﻣﻊ ﺧﻄﻴﺒﻲ ﻭ ﺑﻐﻴﺘﻮ ﻭ ﺑﻐﺎﻧﻲ ﻭ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻣﻔﺎﻫﻤﺔ ﻣﻊ ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ ﺍﻷ ﻭﻟﻰ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﻭ ﺳﻴﺪ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻛﺎﻥ ﻣﺰﻭﺝ أﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﺯﻭﺟﺔ ﻭ ﺍﻹ ﺳﻼﻡ ﻋﻄﺎ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﺍﻟﺤﻖ في ﺗﻌﺪﺩ ﺍﻟﺰﻭﺟﺎﺕ". ما رأيكم بهذا الزواج؟ وهل تؤيدون تعدد الزوجات؟



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج