لما ياسين لما ياسين 30-11-2023
أحمد فهمي يكشف عن السبب الحقيقي لتأخره في الإنجاب

مصدر الصورة: حساب انستغرام @ahmadfahmy_official

ias

‏بعد التساؤلات الكثيرة التي حصلت في الآونة الأخيرة حول تأخّر إنجاب أحمد فهمي، كشف الفنان المصري لأوّل مرة عن السبب الحقيقي الذي جعله يتفادى أن يصبح أبًا حتى هذا اليوم، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية جديدة سنطلعكِ عليها في الأسطر القادمة من هذه المقالة الجديدة على موقع عائلتي، الذي سبق وأخبرناكِ عبره عن إعلان الدكتورة خلود عن إصابة ابنتها بمرض نادر.

لمن لا يعرفه، أحمد فهمي هو فنان وممثّل مصري وُلد في 23 يونيو 1979 في القاهرة، مصر، وقد اشتهر بموهبته في مجال الكوميديا، وبرع في مجال التلفزيون والسينما، كما كسب شهرةً واسعةً من خلال أداء أدوارًا ناجحة في العديد من المسلسلات والأفلام، ويُعتبَر شخصيةً إعلامية ناجحة ذات حضور قوي.

في تصريحات فهمي

بدأ الفنّان أحمد فهمي حديثه بخصوص هذا الموضوع قائلًا: “في فرق ما بين تبقى مبسوط وما بين تبقى راضي، وممكن البني آدم يقعد سنتين يفكر فكرة غلط لغاية ما يكتشف إحنا بنضيع وقت لحد ما نموت”

وتابع: “لو حياتي فيلم هسميها سمك لبن تمر هندي، وأنا نفسيا متقلب جدًا على حسب المكان عشان كده ممكن الناس تشوفني غريب..  أنا بني آدم مش عايز حاجة أنا مش شخصية متطلعة، البني آدم اللي عايز دايما بيكون ضعيف مش قوي، فـ أنا حابب دائما إني مكنش عايز حاجة أو بمعنى أصح مش عايز حاجة من حد أنا متطلباتي بسيطة جدًا”

وعندما سُئِلَ عن عدم إنجابه حتّى اليوم، أجاب: ” أنا متأخر في الخلفة لأن التعامل مع الطفل أخطر حاجة ممكنة.. ولو هوصف طفولتي هقول لا تراجع ولا استسلام، وطفولتي هي أهم حاجة، وبحب أجرب واستكشف ومعتبرش حاجة تضييع وقت، ولازم البني آدم يعرف يتعامل مع الطفل اللي جواه”

عن طليقته هنا الزاهد

نشرت الفنّامة هنا الزاهد، طليقة أحمد فهمي، صورًا لها أثناء أدائها مناسك العُمرة وأرفقتها بعبارة: “بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، وبعت لي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق”، وهنا نشير إلى أنّنا سبق وأطلعناكِ على أداء أحلام الشامسي مناسك العمرة مع زوجها.

شارك الفنان أحمد فهمي كضيف في حلقة جديدة من برنامج ABtalks، الذي يقدّمه الإعلامي أنس بوخاش ويتم بثّه على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، ويُعدّ هذا الظهور هو الأول لأحمد فهمي بعد انفصاله عن زوجته هنا الزاهد، حيث كشف خلال اهذه المقابلة العديد من الأسرار والكواليس في المجالين الفني والاجتماعي.

وفي سياق الحديث، يستعرض فهمي بداياته في المجال الفني ويتحدث عن علاقته مع الثلاثي بعد الانفصال، بالإضافة إلى الكثير من كواليس أعماله الفنية. ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق وعرضنا لكِ عبد الله السدحان في أحدث ظهور مع ابنتيه.

مشاهير مشاهير عرب أحمد فهمي الأسرار الفنية الفنامة هنا الزاهد الفنان المصري المجال الفني هنا الزاهد

تابعينا على