كيف تتخلّصين طبيعياً من تموّجات الشعر؟

خلطات طبيعية للتخلص من الشعر المجعد

إن كنت من السيدات اللواتي يواجهن مشكلة مع الشعر المجعّد أو المتوّج وترغبين بالتخلّص من التموّجات بطرق صحية، لا تزوري مصفّف الشعر! على الرغم من أنّه قد يستخدم أكثر العلاجات تطوّراً لمساعدتك على حلّ المشكلة إلّا أنّ هذه الوسائل تحتوي على مواد كيميائية كفيلة بتلف شعرك، تقصّفه، تكسّره وتساقطه. إذاً ما العمل؟ إلجأي إلى الطبيعة وجرّبي خلطاتنا التالية لفرد شعرك: * اختاري زيت الخروع:ضعي زيت الخروع على فروة رأسك ودلّكيه وبعدها وزّعيه على طول الشعر. بعد ذلك قومي بتسريح شعرك جيّداً. أمّا الخطوة التالية فتقضي بتجفيف الشعر على درجة حرارة مرتفعة مع التمشيط المستمرّ. وفي النهاية، لفّي شعرك بمنشفة مبرّدة واتركيه لمدة نصف ساعة. لا تنسي أن تكرّري هذا الإجراء أسبوعياً.

أسرار عارضات الأزياء للشعر المثالي!

* خلطة الحليب والماء:اغلي نصف كوب من الحليب وبرّديه، وبعدها أضيفي إليه نصف كوب من الماء واسكبيه في زجاجة رذاذ. أمّا في الخطوة التالية فرشّي الخليط على شعرك واتركيه لمدة نصف ساعة وبعدها اغسلي شعرك جيّداً بالشامبو.

4 خلطات لشعر قويّ وكثيف

* خلطة حليب جوز الهند والليمون الحامض:

*حضّري كوباً من حليب جوز الهند وأضيفي إليه القليل من عصير الليمون الحامض. وبعد تبريده في الثلاجة لبضع ساعات، ستحصلين على رغوة سميكة ستكون هي بمثابة العلاج لشعرك؛ وزّعيها بالتساوي على فروة الرأس وطول الشعر والجأي إلى حمّام من البخار لمدة 20 دقيقة، وفي النهاية اغسلي شعرك جيّداً. وللحصول على النتيجة المرجوّة كرّري هذا الإجراء بانتظام.



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟