abir.akiki abir.akiki 14-06-2022

نقدّم لك بالصور إطلالات كيت ميدلتون بملابس الحمل وقد اختارتها بنجاح، تابعي التفاصيل في هذه المقالة على موقعنا.

ias

بالرغم من الحمل وحجم البطن الذي يكبر في هذه الفترة، ظلّت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون محافظة على أناقتها المعهودة من خلال اختيار ملابس الحمل الجذابة مثل الفساتين الكلاسيكية والمعاطف بالأحزمة.
في هذه المقالة نكشف لك عن أجمل 20 لوك على كل امرأة حامل أن تستوحي منها من توقيع كيت ميدلتون.

كيت ميدلتون ونجاح إطلالاتها فترة الحمل

تميّزت إطلالة كيت ميدلتون خلال الحمل بالملابس التي يمكن اعتمادها من دون حمل، أي اختارت الأزياء الكلاسيكية بالقصّات التي ليست حصرًا للحامل. شاهدي بالصور أجمل 20 إطلالة!

1. الجينز الضيّق

في 22 مارس 2018، زارت كيت ميدلتون أكاديمية تشوبهام في لندن مرتدية معطف Redgrave من Goat، وبلوزة Hobbs، وبنطلون جينز أسود ضيق قبل الإقلاع في إجازة أمومة.

2. المعطف الزمردي

في 17 مارس 2018، ارتدت كيت معطفًا زمرديّ اللون من كاثرين ووكر مع قبعة متطابقة في يوم القديس باتريك لتكريم الحرس الأيرلندي جنبًا إلى جنب مع الأمير ويليام.

3. فستان الدانتيل الأزرق

في 7 مارس 2018، بدت الدوقة جميلة للغاية في فستان أزرق بقماشة الدانتيل على الصدر والأكمام منسدلة خلال نزهة ملكية.

4. فستان بنقشة الأزهار

في 28 فبراير 2018، أثبتت كيت أن الأزهار ليست للربيع فقط من خلال ارتداء هذا الفستان المطبوع من Orla Kiely في الثلج لحضور حدث في National Portrait Gallery في لندن. ومن جهة أخرى، هل تعلمين ما هي القطعة التي لم تتخلى عنها كيت ميدلتون طوال 17 عاما؟

5. فستان أخضر فخم

في 18 فبراير 2018، ارتدت دوقة كامبريدج فستانًا أخضر فخم من Jenny Packham إلى BAFTAs. إن اختيارها للون الداكن والشريط الأسود كحزام كان التزامًأ بقواعد اللباس الأسود بالكامل لحركة Time’s Up.

6. معطف برغندي بالأزرار

في 2 فبراير 2018، اختارت كاثرين معطف Dolce & Gabbana الأنيق أثناء زيارتها لمدرسة Hartvig Nissen في أوسلو، النرويج. قفازات سوداء وجوارب طويلة تحمي من درجات الحرارة المتجمدة.

7. ثوب ملائكي

في 1 فبراير 2018، خلال حفل العشاء الرسمي في القصر الملكي في أوسلو بالنرويج، ارتدت الدوقة ثوبًا أثيريًا من تصميم ألكسندر ماكوين.

8. فستان بنقشة Houndstooth

في 31 يناير 2018، أثناء وجودها في السويد، خرجت دوقة كامبريدج مرتدية معطفًا باللونين الأحمر والأبيض من تصميم كاثرين ووكر. أعاد هذا النمط إلى الأذهان سترة Moschino مماثلة كانت ترتديها أميرة ويلز ديانا كثيرًا في التسعينيات. هذا وقد استوحت كيت ميدلتون 10 مرات إطلالاتها من الليدي ديانا.

9. معطف بالأحمر الملوكي

في 17 يناير 2018، اختارت كيت ميدلتون معطف باللون الأحمر الفاتح الذي ارتدته لفتح مركز ميتال الطبي للأطفال في لندن.

10. فستان بنقشة Polka Dots

في 26 أبريل 2013، ارتدت كيت ميدلتون السترة السوداء فوق فستان منقّط في زيارة إلى استوديوهات وارنر براذرز في لندن. أعادت ارتداء الزي نفسه في حفل زفاف ويليام فان كوتسم وروزي روك كين بعد بضعة أسابيع.

أخيرًا، تتميّز إطلالات كيت ميدلتون بالرغم من أناقتها بالبساطة وعدم المبالغة، حتى أنّها أكثر من 10 مرات ارتدت الملابس نفسها في مناسبات مختلفة! إذا كانت دوقة كامبريدج قد اعتمدت مبدأ تدوير ملابسها، فماذا تنتظرين إذًا؟

الحمل مشاهير مشاهير عالمية ملابس ملابس حوامل

مقالات ذات صلة

تابعينا على