هكذا انقذ الكلب الطفل من سوء معاملة الحاضنة!

كلب ينقذ الطفل من وحشية الحاضنة

الكلب هو صديق الإنسان، وحتى لو لم يكن كذلك، إنّ هذا القول ينطبق تمامًا على الكلب كيليان الذي أنقذ حياة طفل من سوء معاملة مربية ائتمنها أهله على رعايته في غيابهما.

فين جوردان الطفل الذي لا يبلغ سوى 7 أشهر من عمره، كان ضحية سوء معاملة حاضنته، ولولا كلبه كيليان لما اكتشف والداه ما يحصل في غيابهما.

ففي كل مرة كانت تظهر فيها المربية في منزل العائلة كان الكلب يظهر عدائية غير عادية تجاهها حتى أنّ الوالدين كانا يضطران مرارًا للتدخل كي لا يعتدي عليها. الأمر الذي أثار شكوكهما الى حدّ كبير، فكيليان لم يكن كلبًا عدائيًا في السابق، ما دفعهما الى وضع هاتف أيفون في غرفة الطفل لتسجيل الأحاديث ورصد الأصوات لدى وجود المربية في المنزل.

كلب ينقذ الطفل من وحشية الحاضنة

وبعد وضعهما للجهاز في الغرفة، اكتشف الوالدان أنّ المربية تعنّف طفلهما فين جوردان لفظياً وجسدياً فتحركا وأنقذا طفلهما من وحشيتها وأحالاها على الشرطة على الفور. وستواجه المربية عقوبة السجن من سنة الى 3 سنوات بالإضافة إلى إدراجها على سجل المعتدين على الأطفال.

وأخيرًا، ينصح أهل فين جوردان كل الآباء بالإصغاء الى حدسهم والتنبّه الى أيّ اشارة غريبة يلاحظونها والتحرك فورًا لتبديد شكوكهم وحماية أطفالهم من أيّ شيء قد يهدّد سلامتهم. وقد طمأنا الجميع الى أنّ طفلهما بخير ويعود الفضل في ذلك الى كلبهما البطل!

مصدر الصورة: abc news

إقرأي ايضًا: هل يمكن أن يخون الكلب صحّتك؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج