فيديو كليب لإبن ميريام فارس يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي

فيديو كليب لابن ميريام فارس يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

فاجأت الفنانة اللبنانية المحبوبة ميريام فارس جمهورها بنشرها فيديو كليب لإبنها جايدين عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي. وقد نال هذا الفيديو المميز إعجاب الكثيرين وتمّ تداوله في شكل كبير.

وفي التفاصيل، تبين أن هذا الفيديو كليب هو عبارة عن هدية مميزة تلقتها النجمة من مجموعة من أشدّ معجبيها من أجل مولودها الجديد "جايدن". فعلى ألحان أغنية خاصة بالأطفال، عبّر المعجبون عن حبهم لميريام ووفائهم لها. وقد تفاجأت ميريام بهذه المبادرة المؤثرة والعمل الغنائي المحترف، فنشرت الفيديو بنفسها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي وأرفقته بالتعليق المؤثر التالي على إنستقرام: "يا أصدقائي الـMariames، ما من كلمات تصف الشعور الذي خالجني حين شاهدت هذا الكليب لأول مرة واستمعت إلى الأغنية التي قمتم بتحضيرها خصيصاً لابني جايدن. عملكم أكثر من رائع ودخل إلى أعماق قلبي. يا أحبائي الموهوبين أنتم تثيرون إعجابي في شكل مستمر، فليبارككم الله ولتلمع مواهبكم أكثر بعد". (إليك أيضاً: لن تصدّقي هذه الصور المذهلة لشبيهات النجمات العربيات!)

وينتظر الجمهور بفارغ الصبر رؤية إبن ميريام في الفيديو كليب للأغنية الجديدة التي تحضرها له بعنوان "غافي". فهي وعدت بأنها ستكشف النقاب عن جايدن قريباً. هل ستفي بوعدها؟

وأخيراً نشير إلى أن ملكة المسرح إستعادت رشاقتها ونشاطها بسرعة هائلة بعد الولادة وها هي تعود لإحياء الحفلات الغنائية، آخرها كان في مسقط، عمان.

فيديو كليب لإبن ميريام فارس يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي

فيديو كليب لإبن ميريام فارس يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي

إقرئي أيضاً: صور النجمات العربيات في أيام الطفولة، والشبه المذهل مع بناتهن!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج