4 علامات تدل على ان زوجك لم يعد يستمتع في العلاقة الحميمة!

علامات تدل على ان الزوج لم يعد يستمتع في العلاقة الحميمة

تظنّ معظم النساء أن القليل من المجهود او أي أداء يذكر في العلاقة الحميمة سيثير الزوج ويسعده، واذا كنت من بين هؤلاء النساء عزيزتي دعينا نخبرك بأن هذا المفهوم خاطئ وقد يكون السبب الأول لفشل هذه العلاقة، لأن ممارسة الزوج الجماع لا تعبّر دائمًا عن رضاه وسعادته في هذه الأوقات.

واذا كنت تشكين في أن زوجك لا يستمتع بالعلاقة، اليك هذه العلامات التي تؤكد شكوكك او تنفيها!

يبدأ بتغيير حركاته: قد لا يكون هذا التغيير في حركاته بشكل فجائي سببه تجربة أمور وحركات جديدة بل دليل على أن زوجك يمل من العلاقة الحميمة ولم يعد يستمتع بها كالسابق. وهنا التواصل بينكما مهم جدًا لإيجاد حل لهذه الرتابة التي أصابت العلاقة.

يغمض عينيه أثناء العلاقة: الرجال عادة لا يغمضون عيونهم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة لأن التأثير البصري هو المحرك الأساسي لشهوتهم. اما اذا بدأ يقوم بهذا الأمر فإذًا العلاقة لم تعد تعني له.

يبدو باردًا أثناء الجماع: اذا شعرت بأن زوجك بارد ويغرق في عالم آخر أثناء العلاقة الحميمة فإذًا هو غير راضٍ عن هذه الأخيرة.

يتغير فجأة: وأخيرًا، اذا كان زوجك يحب أن تكوني أنت المسيطرة في العلاقة الحميمة ثم يبدل رأيه بعد فترة قصيرة ليتولى هو الإمساك بزمام الأمور فإذًا لم يستمتع إطلاقًا بالعلاقة ويحاول القيام بأي شيء ليحصل على القليل من المتعة.

إقرأي أيضًا: علامات عدم رضى الزوجة عن الحياة الحميمية!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟