كلّنا مررنا بهذه المرحلة: صور محرجة للنجمات في فترة المراهقة!

لا شك أنّ لكل منّا بعض الصور من مرحلة المراهقة نشعر بالإحراج إن رآها الآخرون أو نضحك عند رؤيتها، ولعلّ هذه القاعدة تنطبق على المشاهير أيضاً! ولكن الفرق بيننا وبينهم هو أنّ صورهم هذه تنتشر بسرعة كبيرة ويطلّع عليها الجمهور بأكمله، خصوصاً في عصر مواقع التواصل الإجتماعي وسرعة تداول روّاده للصور.

فبعد أن أطلعناك على صور النجمات في مرحلة الطفولة، إليكِ بعض اللقطات لنجماتنا العربيات وهن في مرحلة المراهقة:

نانسي عجرم:

صور محرجة للنجمات في فترة المراهقة

هذه اللقطات هي من فيديو يتم تداوله بكثافة على كافّة مواقع التواصل الإجتماعي ومنذ فترة طويلة، وذلك لمقابلة تلفزيونية ظهرت فيها نانسي عجرم وهي لا زالت مراهقة قبل أن تخضع لعمليات التجميل.

أصالة:

صور محرجة للنجمات في فترة المراهقة

ومن اللقطات المتداولة أيضاً لا بدّ من التوقف عند إطلالة لأصالة نصري وهي في أولى سنين المراهقة، حيث تظهر أيضاً بملامح مختلفة كلياً وأكسسوار كبير للشعر!

دنيا بطمة:

صور محرجة للنجمات في فترة المراهقة

موجة من الإنتقادات تعرّضت لها دنيا بطمة بعد تداول هذه الصورة لها من مرحلة المراهقة المبكرة، فكثرة عمليات التجميل التي خضعت لها واضحة جداً عند المقارنة بينها وبين صورها الحديثة.

هيفاء حسين:

صور محرجة للنجمات في فترة المراهقة

ولعلّ الإستثناء عن القاعدة هي حتماً هيفاء حسين، فهي تبدو متألّقة وأنيقة في صورة تعود لها في مرحلة المراهقة، حتّى وأنّ البعض نوّه بأن ملامحها كانت جذابة وطبيعية بشكل أكبر.

هيفاء وهبي:

صور محرجة للنجمات في فترة المراهقة

أمّا هيفاء وهبي وعلى عكس أكثرية النجوم، فهي لا تشبه نفسها إطلاقاً، ولم يكن أحد ليحزر أنّ الصورة من الناحية اليسرى تعود لها!

فأي نجمة عربية ذكرتكِ بنفسكِ في تلك المرحلة العمرية؟ وأي منهنّ كانت إطلالتها الأكثر إحراجاً في عمر المراهقة برأيكِ؟ شاركينا ردّك ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: نتحداك أن تتعرفي على النجمات من صورهن في مرحلة الطفولة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج