لهذا السبب ترفض نانسي عجرم مشاركة إبنتيها في برنامج The Voice Kids

سبب رفض نانسي عجرم مشاركة إبنتيها في برنامج The Voice Kids

فاجأت الفنانة نانسي عجرم جمهورها أخيراً بكشفها عن السبب الذي يدفعها إلى رفض مشاركة إبنتيها إيلا وميلا في برنامج The Voice Kids الذي تشارك فيه هي كمدربة وعضو لجنة تحكيم. فتعجّب الجمهور من هذا التصريح، علماً بأن هذا البرنامج قد أبهر العالم العربي بنجاحه ونال نسبة عالية جدّاً من المشاهدة، إذ كان الجميع ينتظر بفارغ الصبر المواهب الكبيرة والمميزة أسبوع بعد أسبوع.

في التفاصيل، تبين أن رفض نانسي مشاركة إبنتيها في برنامج The Voice Kids يعود لأسباب شخصية. فقد أوضحت في إحدى المقابلات الإعلامية أن الأهل الذين يسمحون لأولادهم بالمشاركة في برنامج "أحلى صوت للأطفال" يتمتعون بجرأة كبيرة ولكنها شخصياً، لا تستطيع أن تكون مثلهم ولا تقبل بالمخاطرة ولو بنسبة 1% إن شعرت كأمّ أن شخصية أولادها قد تتأثر عند شعورهم بالحزن أو الخيبة إن لم يتم إختيارهم.

لا يمكن أن نلوم نانسي على طريقة تفكيرها، فهي أمّ وقد لا تتمتع بالشجاعة كغيرها من الأمّهات. فهي لا تتحمّل رؤية خيبة الأمل في عيون إبنتيها. فقد تعرّفنا على نانسي أكثر من خلال برنامج The Voice Kids واكتشفنا كم هي إنسانة حساسة ومحبة للأطفال.

أخيراً، نشير إلى أن نانسي أكدت أنها ستشارك في الموسم الثاني من The Voice kids، كما ستشارك كعضو لجنة تحكيم قريباً في الموسم الرابع من برنامج Arab Idol إلى جانب وائل كفوري، أحلام وحسن الشافعي.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج