jana.abdallah jana.abdallah 10-10-2022

إن كان زوجك لا يحب صديقاتك ولا يمنعك من قضاء الوقت معهن ورؤيتهم، سنعرفك في المقالالتالي على طرق مناسبة للتعامل مع الموضوع.

ias

قد تكون هذه المشكلة شائعة في أوساط الكثير من النساء المتزوجات، فهناك الكثير من الرجال الذين يمنعون زوجاتهم من قضاء الوقت مع صديقاتهن لأنهم يرون بهم عيبًا أو لا يبحون شخصيتهم، وإن كنت تعانين من هذه المشكلة سنقدم لك أهم لحلول لعلاجها!

تقبّلي الأمر

ليس من الواجب على زوجك أن يحب جميع صديقاتك، فعليك أن تتقلبي ان هناك شخصيات وأطباء في الحياة لا تتوافق ومن الصعب أن تتقبل بعضها البعض! ولهذا السبب عليك ألا تشعري زوجك بأنك منزعجة كثيرًا من هذا الأمر بل قولي له أنك تتفهمين عدم تقبله لها ولكن هذا الأمر لا يعني أنك ستتجنبينها أو تتوقفي عن زيارتها بسببه.

حافظي على الحياة الخاصة

من الضروري والطبيعي أن يكون لكل منكما حياة إجتماعية خاصة، فلا داعي أن تُشركي زوجك أو صديقاتك بمشاعريك مع زوجك والعكس صحيح. اخبريه أنك تستمتعين برفقتهم ولا تُكبري الموضوع أبدًا واحرصي على توزيع أنشطتك الإجتماعية بشكل صحيح ، فهذا الأمر من أهم التضحيات في الحياة الزوجية!

أخبريه عن مميزاتهن

قد يكون زوجك كوّن فكرة خاطئة عن صديقاتك، فحاولي أن تشرحي له عن الأمور التي يتميزن بها ومثلا كيف ساعدوك في تخطي مشكلة ما ووقفن الى جانبك في الكثير من الأحيان، فبهذه الطريقة سيرى زوجك أنهن صديقات حقيقيات وأنك مسمتعة برفقتهن الأمر الذي سيعره أيضًا الراحة والفرح.

وأخيرًا، إكتشفي كيف تغيرين رأي زوجك إن كان لا يحب الزيارات الإجتماعية!

الحياة الزوجية التعامل مع الزوج

مقالات ذات صلة

تابعينا على