زوجك لا يقدم لك الأزهار ؟ ما يحمله لك في قلبه سيفرحك كثيراً!

زوجك لا يحب شراء الأزهار لك إعرفي السبب؟

تتعجب بعض النساء في حال سمعت إحداهن تتحدث عن تلقيها باقة من الازهار الجميلة من زوجها، لان تلك المرأة لم تحصل طيلة زواجها على باقة واحدة. هذا الأمر قد يسبب لها انزعاجاً، وتسأل دائماً نفسها: لماذا لا يجلب لي زوجي الازهار؟

هل تعلمين أن الرجل الذي لا يهدي الأزهار يتمتع بالصدق والوفاء لزوجته ولا يجد سبباً للمجاملة أو إدعاء عكس ما يظن؟ غالباً ما يظن أن حبه يكفي ولا حاجة للأزهار. ويحب أن يقدم لك دائماً ما تحتاجين إليه ويحقق كل رغباتك. ويتأثر الرجل بعلاقة والديه كثيراً ويكتسب من والده طرق معاملة الزوجة وتقديرها.

ماذا في رأسه؟

  • زوجك يحب الهدايا الثمينة: قد يكون زوجك لا يحب الازهار لكن في المقابل هو شخص يهدي الهدايا الثمينة مثل الالماس والذهب والثياب، وهذا الامر دليل ايجابي على انه شخص يهتم بك ويفكر بإرضائك.
  • رجل غير رومنسي: قد يبتعد الرجل عن الازهار لانه ليس رومنسيا، فحاولي ان تعدلي عن فكرة الازهار لانها بالنسبة اليها فكرة مملة. وتكون الازهار على لائحة الهدايا التي تتلاءم للاحتفال بعيد الام.
  • اخبريه بحبك للازهار: قد يظن الزوج ان المرأة لا تحب الازهار، لذلك حددي له النوع الذي ترينه الاجمل بالنسبة لك. واخبريه عن علاقتك بالازهار وما تعنيه لك. عندها سيبادر لاهدائك واحدة منها.
  • هموم الرجل: قد تكون مسؤوليات الرجل التي يحملها، هي سبباً لعدم التفكير بالازهار والتفكير بأمور أخرى تكون عملية مثل اختيار أمر تحتاجينه هذه الفترة وقد ينصحك، فيحضره اليك.
  • رجل عملي: ان بعض الرجال هم عمليين في الحياة اليومية، يبحثون عن هدية سريعة بأقل وقت معين. لذلك يتجهون نحو الهدايا التي تستعمل يوميا وقد تدوم لفترة طويلة. تكون الازهار من ضمن الامور التي تكشف عن رومنسية زوجك.

إذاً عزيزتي لا تحكمي عليه إن لم يقدم لك الأزهار، من المفيد أن تلفتي نظره إلى الأمر وتذكريه بحبك للأزهار وللهدايا المعنوية.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟