abir.akiki abir.akiki 19-07-2022

تم تحليل نهج ميغان ماركل في تربية طفليها آرشي وليليبيت من قبل الخبراء، وهذا ما سنكشفه لك في هذه المقالة.

ias

بعدما كشفنا لك عن صور من داخل منزل ميغان ماركل، نكتب لك في هذه المقالة عن أسلوبها في التربية. وفي إشارة إلى نهج الدوقة ميغان ماركل في التربية، قدّمت The Baby Show Zoe Bonser تحليلًا فيما يتعلق بقرارات الأمومة التي اعتمدتها ميغان منذ ولادة آرشي.
ووفقًا لـ Express ، علمنا أنّ “ميغان تثق في قراراتها الشخصية وتتّخذ طريقتها الخاصة عندما يتعلّق الأمر بالأمومة، وتأثير الآخرين خارج العائلة المالكة”.

بشكل عام، يبدو أن ميغان وهاري يسعيان لاتباع أسلوب الأميرة ديانا التي وُصفت بأنها “عملية للغاية”. كان من المهم لديانا أن تمنح طفليها حياة طبيعية قدر الإمكان ويبدو أن ميغان ترغب بنفس الأسلوب. من هنا نفهم عندما كانت ميغان في القصر كيف كانت تبحث عن مربية لطفلها بمواصفات تستفز العائلة المالكة.
حتى أن المربية لوسي شريمبتون التي دخلت وقدّمت بعض النصائح إلى الدوقة من أجل الأمومة في المستقبل، بدأت بالإشادة بالدوقة لتكوينها “رابطة وثيقة” تجمع عائلتها في المستقبل وأشارت إلى أنّ “ميغان وهاري محظوظان بطريقة ما لأن الفرص موجودة، إذ لن يتذكر أرشي عالمًا من دون ليلي فيه”.
تضيف المربية في هذا الإطار قائلةً: “عندما يكبران، نأمل أن يعيشا قريبين جسديًا وعاطفيًا.” وأعطت نصيحة قبل أن تختم حديثها “أستمتع بهذا القرب وأشجّع حبهم وثقتهم ببعضهم البعض”.

أخيرًا، نشير إلى حبّ ميغان للأطفال بحيث ألّفت الدوقة كتابًا للأطفال بعنوان The Bench، وهو كناية عن قصيدة من أم إلى والد طفلها. تكشف هذه القصيدة عن تنوع العلاقات والحب واللحظات القلبية بين الأب والابن.

مشاهير أخبار أخبار العالم مشاهير عالمية

مقالات ذات صلة

تابعينا على