ألعاب مياه ومسابح رخيصة من علي اكسبرس ليستمتع أطفالك في الصيف!

ألعاب مياه ومسابح رخيصة من علي اكسبرس ليستمتع أطفالك في الصيف!

تفضلين أن يبتعد إبنك عن ألعاب الفيديو التي تضره وتفتشين عن ألعاب صيفية مليئة بالحياة، هذه الحيل البسيطة تساعدك لجلب السعادة لأطفالك.

إجلبي الملعب الصيفي إلى قلب منزلك، ليتحول منزلك إلى ما يشبه ناد صيفي لأولادك. اليك هذه المنتجات الرخيصة السعر التي اخترناها من موقع "علي اكسبرس" المعروف ببضاعته، كل ما عليك فعله هو كتابة "ألعاب مياه" هلى الموقع لتشاهدي المنتجات:

كيف تحوّلين منزلك إلى ملعب صيفي لأولادك؟

المسابح: هي أهم القطع الصيفية بالنسبة للاطفال. مسبح كبير مصنوع من النايلون السميك، يمكن للاطفال أن يأخذوا حريتهم فيه ويشعرون بأنهم في مسبح قريب من البحر. يبلغ سعر المسبح قرابة 8 دولارات وهو متوفر بعدة أشكال وألوان. يمكن نفخ المسبح بالهواء بشكل بسيط وهو آمن لأطفالك.

ألعاب المياه: كثيرة وعديدة وهي تدخل البهجة إلى قلب الاطفال. تُملأ تلك الالعاب بالمياه ويمكن للاطفال اللعب فيها ساعات طويلة من دون ملل. تلك الالعاب تتنوّع بين أشكال الحيوانات وأخرى على شكل أسلحة خفيفة، إضافة إلى شكل السيارات. تلك الالعاب هي مناسبة لجميع الاعمار.

كيف تحوّلين منزلك إلى ملعب صيفي لأولادك؟

الألعاب من وحي الطبيعة: يمكن إدخال بعض الحركة إلى المسبح، عبر استقدام بعض الالعاب المناسبة للمياه من بينها الالعاب على شكل فراشة وأخرى ذات شلالات كبيرة وسعرها قرابة 12 دولار. كما يمكن استعمال بعض المجازف في المسبح لإضافة بعض التغيرات الجميلة. كرة القدم: يمكن شراء كرة القدم المصنوعة من البلاستيك وعادة تكون خفيفة الوزن.

كيف تحوّلين منزلك إلى ملعب صيفي لأولادك؟

هذه الألعاب الصيفية تتناسب مع الصبيان والفتيات وهي تدخل السعادة اليهما لانهما يتشاركان السباحة فيها. بعيداً عن ألعاب البنات العادية مثل الباربي واللغو، شجعي ابنتك على السباحة بآمان وسعادة.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟