هذا برج الحمل والصداقة!

برج الحمل والصداقة ومميزاته

المواضيع

  1. من هي الحمل؟

  2. من هم أصدقاء الحمل؟

موضوع برج الحمل والصداقة ومميزاته شيق جدا فهو لا يقتصر على تعريفك باكثر ما يميز الحمل بل يطلعك على من يكون من الابراج معه افضل الصداقات واجملها!

تعرفت معنا الى الابراج الاقوى من حيث الشخصية ونركز اهتمامنا الان على الحمل. من هي الحمل ومن هم اصدقاؤها؟ مميزات الحمل لا حدود لها فهو برج لا يمكن نسيانه او التخلي عنه بسهولة ولأسباب وجيهة. أصدقاء الحمل كثر واقربهم اليك ستكتشفينهم في هذا المقال من عائلتي.

من هي الحمل؟

مستقلة جذابة وقوية تستطيع اغراء الاخرين بسهولة وتتمكن من اغواء الرجال وبناء الصداقات المتينة مع النساء وهذا بفضل قدرتها الذهنية العالية على اخذ القرارات الحاسمة الصائبة والسريعة في جميع مجالات الحياة. فيها شعلة شغف لا تنطفئ وهي ام صالحة وابنة يتمنى المرء الحصول عليها. تعشق حتى النهاية وتفي بوعودها خاصة للمقربين اليها وعلى الرغم من عدائيتها الا انها تستخدمها للمصلحة العامة او للدفاع عن الاخرين ونفسها. من هي الحمل؟ امراة بكل ما للكلمة من معنى تستمد نشاطها من حبها للمغامرة وتسعى للعدل والحب والسلام. لكن ككل الابراج لها عيوب فهي من بين الابراج الاكثر عنادا ومن عيوبها كثرة التفكير وقلة الصبر والمزاجية مع حساسية فائضة على ابسط الأمور. تتهور في كلامها أحيانا وتزنه أحيانا أخرى وهي وعلى الرغم من رسمها للذكريات الجميلة كثيرة النسيان. لكن لا باس بها لانها لا تنسى اثمن ما في الحياة وهم الأصدقاء.

من هم أصدقاء الحمل؟

الصداقة أساس الحياة السعيدة فهي تخلص الانسان من الوحدة وتدعمه في كافة مشاكله. فمن له أصدقاء عليه التشبث بهم وإبقاء العلاقات معهم حية وان كنت امراة برج الحمل فالاقرب اليك من الأصدقاء ينتمون الى الأبراج التالية:

  • برج الجوزاء: الصديق المقرب بامتياز الى قلب الحمل هو الجوزاء فالجوزاء يرى في الحمل البرج الناري الصريح والجريء مثالية واندفاعا واقداما على الأمور وتتميز العلاقة التي تجمع بين البرجين بالاعجاب والتفاهم وان كانا من الجنسين فقد تلد الصداقة حبا على المدى البعيد. للجوزاء والحمل شخصيتان اجتماعيتان ومحبوبتان تجعلهما يجتمعان في مناسبات وانشطة كثيرة.
  • برج الأسد: يتشارك الأسد مع الحمل بكثير من الصفات ومن ابرزها الحماس على الحياة والاجتماعية والجراة والشجاعة والحب الكبير للمغامرة ويتمتع كلاهما بشخصيتين مسؤولتين وطموحتين.
  • برج الدلو: يحب الدلو كما الحمل عمل الخير ويلتقيان في كثير من الامور الحياتية بفضل اهتمامتهما المشتركة. تجمعهما صداقة متينة خالية من العقبات ومليئة بالانسجام فعقليهما متوازيين وهما يسعيان دائما الى توطيد العلاقة بينهما. يهتم الدلو كما الحمل بالجوانب الإنسانية والنبيلة ويساعدان الغير في تحقيق الاحلام والمضي قدما كما انهما محبان للاستمتاع ويقدران اللحظات الثمينة التي تجمعهما ويتذكرانها على الدوام.

والان سيدتي وبعد ان تعرفت معنا على برج الحمل والصداقة تابعينا للمزيد من اخبار الأبراج الشيقة بقراءة صفات برج الحمل الرجل!