براد بيت يخرج عن صمته ويوضح حقيقة الشائعات التي طالته وانجلينا!

براد بيت ويوضح حقيقة الشائعات التي طالته وانجلينا

بعد كل الشائعات التي طاولت الثنائي الهوليودي براد بيت وانجلينا جولي في الآونة الأخيرة والأخبار التي تداولتها مختلف الصحف والمجلات العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي والتي لا يعرف أحد مدى صحتها حتى الآن، خرج الممثل الأميركي براد بيت عن صمته نافيًا الشائعات التي انتشرت أخيرًا حول وفاة زوجته انجلينا جولي.

وقد عبّر بيت عن استيائه الشديد إزاء الأخبار غير الصحيحة المتداولة في حق زوجته وأكّد في تصريح له أنه خائف جدًّا على زوجته بسبب تدهور حالتها الصحية ونحافتها المفرطة وبخاصة بعد وصولها إلى وزن 35 كيلوغرامًا.

وقال بيت في حديث له لإحدى الصحف الأميركية إنّ جولي لا تستطيع للأسف التحرك من على سريرها وستبقى في المستشفى لتلقّيها العلاج ولا تزال تحت المراقبة نظرًا لحالتها الصحية الحرجة. وأضاف بيت أن زوجته تعاني حالة من اليأس يجهل سببها لدرجة أنها كانت تمضي 24 ساعة من دون تذوّق الطعام في الآونة الأخيرة.

وهو الآن يحاول تحفيزها بكل الأساليب والطرق الممكنة لكي تتجاوز محنتها الصحية. أما في ما يتعلق بخبر طلاقهما، فقد أكّد بيت أنّه طلب الطلاق من انجلينا كوسيلة لتحفيزها على تناول الطعام وليس بسبب ارتباطه بعلاقة غرامية أخرى كما يشاع.

إقرأي أيضًا: إبنة براد وأنجلينا تتحول جنسيًا والأغرب ردة فعل اهلها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج