قبطان بريطاني يكشف المقعد الأفضل للنوم في الطائرة!

المقعد الافضل في الطائرة للنوم

سواء كنت من هواة السفر او قد اختبرت هذه التجربة لمرة واحدة او بضع مرات، لا بدّ أنك كالكثيرات تجهلين الكثير من الأسرار المحيطة بعالم الطيران والسفر.

ومن بين الأسرار التي نتحدث عنها قد كشفنا لك في وقت سابق عن المقعد الذي يقيك الغثيان ودوار الحركة في الطائرة ، بحيث أنّ الكثيرات يواجهن هذه المشكلة. اما اليوم ولأن الأمر قد يعنيك كذلك إذا كنت من عاشقات النوم في الطائرة، فإليك المقعد الأفضل لذلك!

قبطان يحدد المقعد الأفضل للنوم في الطائرة!

تحبّذ الكثيرات النوم حالما تهمّ الطائرة بالإقلاع سواء لتمرير الوقت بشكل أسرع او بسبب الإرهاق او الخوف او لأي سبب آخر. لكن هل تعلمين أنّ ثمة مقعد يعدّ أفضل من غيره للنوم في الطائرة؟

أشار قبطان بريطانيّ الى أنّ الجلوس في المقاعد القريبة من نوافذ الطائرة يخفف كثيرًا من حدّة الإضطرابات الجوية ويمنح المسافرين إمكانية أكبر للنوم على متن الطائرة بحيث أنه كلما اقتربت من مركز كتلة الطائرة تصبح العوامل الجوية كالمطبات الهوائية والرياح وغيرها أكثر سلاسة.

أي معقد أكثر راحة من غيره؟

وفي السياق نفسه وإن كنت تبحثين عن المقعد الأكثر راحة فينصحك قبطان الطائرة بالجلوس في المقاعد القريبة من مخارج الطوارئ لأنها توفر مساحة أكبر للركاب تتيح لهم الجلوس بشكل أفضل.

إقرأي أيضًا: إن كنتِ تختارين هذا المقعد بالتحديد على متن الطائرة، فأنت أنانية!