هذه الأبراج تنسى الإساءة اليها بوجبة طعام!

الأبراج تنسى الإساءة اليها بوجبة طعام

للطعام مكانة خاصة لدى الكثيرين والكثيرات من عشاق هذا الفن والذين يجدون فيه متعة كبيرة. ولأن شريحة كبيرة من النساء يعشق تناول المأكولات على أنواعها، استعرضنا سابقًا الأبراج الضعيفة امام الطعام فهل كنت أنت من بينها؟ اما اليوم سنكتشف معًا الأبراج التي قد تنسى غضبها بمجرد تقديم وجبتها المفضلة لها، والذي سيسر زوجها بمعرفة هذا السر عنها. فمن هي هذه الأبراج التي نتحدث عنها وما هي الوجبة التي تنسيها غضبها بسرعة البرق؟ اكتشفي في هذا المقال.

  • برج الحمل: برج الحمل في طليعة الأبراج التي تحب الطعام والسكريات بشكل خاص والمرأة الحمل لا تمانع في أن تتناول الوجبات اللذيذة على أنواعها لكنها واذا حصل وغضبت من أحد فسيكون من الصعب للغاية إرضاؤها الا أنّ للشوكولا تأثير سحري في هذا المجال وقد ينسيها غضبها بسرعة البرق.
  • برج العقرب: المرأة العقرب تميل الى تناول المأكولات المالحة أكثر من غيرها لكنها اذا غضبت ترضى بسرعة البرق اذا قدم لها زوجها او من أساء اليها محضرًل لها ساندويش شاورما مدعمًا بالثوم!
  • برج القوس: ولأن هذه المرأة تحرص دائمًا على الحفاظ على قوامها الرشيق تلجأ الى تناول المأكولات الصحية حتى اثناء تعكر مزاجها! وقد قد ترضى بسهولة اذا ما أحضرت لها كوكتيل الفواكه!
  • برج الثور: المرأة الثور من النساء الضعيفات أمام الطعام هي التي دائمًا تفشل في حمياتها الغذائية ويمكن لأي طبق أن ينسيها غضبها وبخاصة أمام قالب من التشيز كيك.
  • برج الأسد: المرأة الأسد تحب الطعام لدرجة أنها قد تتناوله أحيانًا كثيرة بسبب الملل ليس الا وإذا غضبت من أحد يمكن أن يرضيها بالكنافة!

إقرأي أيضًا: إكتشفي الطعام المفضل لدى كل برج من الابراج!