هذا هو افضل تحليل حمل منزلي!

افضل تحليل حمل منزلي قبل الدورة

إن النتيجة التي ستحصلين عليها على جهاز التحليل ستغير حياتك! لذلك، عليك الإنتباه والتركيز على نوع التحليل الذي تختارينه. نساعدك اليوم من خلال تقديم افضل تحليل حمل منزلي.

أجريت العديد من الدراسات حول هذا الموضوع وتبين أن جهاز التحليل من First Response الأكثر دقةً. على عكس ما يظنه الكثيرون، لا تعتبر طريقة استخدامه معقدًا بل تكون النتيجة واضحة وظاهرة على الشاشة أمام عينيك.

يعتبر هذا الجهاز المفضل لدى الكثير من النساء إذ تمكن من تحديد الحمل قبل 6 أيام من انقطاع الدورة الشهرية! تعتبر هذه النقطة مهمة إذ إن الإهتمام بالذات خلال الأيام الأولى من الحمل مهمة جدًّا من أجل حياة الجنين وصحته. كلما تمكنت تحديد الحمل في وقت مبكر، كلما زادت تمكنت من أخذ الخيارات الصحية لك ولمولودك المنتظر في وقتٍ مبكر. في هذا السياق، أظهرت الدراسات أن 76% من النساء تمكن من تحديد الحمل قبل 5 أيام و96% قبل 4 أيام و99% قبل الأيام الثلاثة من الدورة الشهرية.

وقبل استخدام هذا الجهاز، ننصحك بقراءة الإرشادات المرفقة في العلبة للتمكن من اتباع الخطوات اللازمة والصحيحة. إليك ملخص عن الخطوات التي يجب اتباعها:

  • أزيلي الغطاء عن الجهاز وقومي بوضع الجهاز في كوب من البول الصباحي لخمس ثوانٍ فقط. في حال لاحظت ظهور خط واحد على الشاشة الصغيرة، إذًا للأسف أنت غير حامل. أما إذ كان هناك خطان، ألف مبروك الحمل! اخبري زوجك بالخبر السار واستشيري طبيبك فورًا للبدء بأخذ الإجراءات اللازمة.


حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟