إليك ارخص ايباد للاطفال!

ارخص ايباد للاطفال

المواضيع

  • ارخص ايباد للاطفال

ان كنت تبحثين عن ارخص ايباد للاطفال فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على افضل هذه الأجهزة وأرخصها واختاري منها ما يعجبك ويناسبك لطفلك.

يعتبر الايباد من الالعاب الهادئة والمسلية للأطفال، فهو يسمح للأطفال باكتشاف الأمور الجديدة ويساعد في تنمية مهاراتهم وقدراتهم. ومن هنا اخترنا ان نعرفك على افضل وارخص أنواع أيباد.

Android Tablet, 8", 16GB Storage

ارخص ايباد للاطفال

تعتبر هذه التابليت من افضل أنواع الأجهزة للأطفال وأرخصها، فهي تبلغ 64$ فقط وتتميز بسرعتها وبلوحها النظام الممتاز. بالإضافة الى هذا تمنح هذه الشاشة صورة واضحة جداً وتحتوي على ذاكرة ومساحة كبيرة تسمح للأطفال بتنزيل أي تطبيق أو لعبة.

Fire HD 8 tablet

ارخص ايباد للاطفال

يحتوي هذا الجهاز على شاشة عالية الدقة وعلى ساحة تخزين كبيرة جداً وبطارية تدوم الى حوالي 12 ساعة، تجدر الإشارة ان هذه التابليت تلبغ 89.99$ وتعتبر من افضل وأرخص أنواع الأجهزة على الإطلاق. يمكن لطفلك مشاهدة الأفلام أو البرامج المناسبة لعمره التي تساعد في تنمية مخيلته وقدرته الإبداعية على شاشة كبيرة وواضحة.

Lenovo Tab 4

ارخص ايباد للاطفال

من أرخص أنواع الأجهزة هو هذا الجهاز من lenovo الذي يبلغ تقريباً 105$ ويتميز بباقة مميزة من اهم التقنيات من اهمها السرعة والصورة والذاكرة القوية والكبيرة.

وأخيراً، ننصحك بعدم السماح لطفلك القضاء الكثير من الوقت على الايباد أو الأجهزة الإلكترونية، فهل تعرفين ما هي اضرار الايباد على الأطفال؟



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!