الأمير هاري وميغان يستقبلان ابنتهما ويعلنان اسمها

ابنة الأمير هاري وميغان ماركل

بعد تعرض ميغان ماركل والأمير هاري للإجهاض وإعلان خبر الحمل السار في فبراير من العام الجاري، ابنة الأمير هاري وميغان ماركل تبصر النور وسط فرح كبير.

خلال هذا العام، كان الثنائي هاري وميغان محط أنظار العالم بأسره بعد سلسلة من الأحداث التي حصلت معهما. أولًا، أعلنا رغبتهما في التخلي عن اللقب الملكي والانتقال للعيش في الولايات المتحدة، ثم أعلنا إجهاض طفلهما الثاني في يوليو 2020، بعدها أعلنا عن حمل ميغان من جديد في فبراير 2021.

إثر هذه الإعلانات كلها، قرر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إجراء مقابلة حصرية مع أوبرا وينفري يشرحان خلالها عن كل ما حدث معهما منذ دخول ميغان إلى العائلة الملكية، كما كشفا خلال المقابلة عن جنس الجنين.

الطفلة والأم بصحة جيدة

يوم الجمعة 4 يونيو 2021 في تمام الساعة 11:40 من قبل الظهر، ولدت ابنة الأمير هاري وميغان ماركل في مستشفى سانتا باربارا ولاية كاليفورنيا الأمريكية. وفقًا للسكرتير الصحفي التابع للعائلة، فإنّ المولودة الجديدة كانت تزن 3.50 كيلوغرامًا عند الولادة.

أمّا الإعلان عن الولادة، فلم يتم فورًا، بل انتظر الثنائي هاري وميغان يومين قبل الإعلان عن ولادة طفلتهما وطمأنة الجميع أنّ الطفلة والأم كلاهما بصحة جيدة.

إسم ملكي رغم الخلافات

على الرغم من الخلافات المثيرة للجدل التي وقعت بين الثنائي هاري وميغان من جهة والعائلة الملكية من جهة أخرى، وعلى الرغم من أنّ هاري وميغان قررا عدم إعطاء أطفالهما الألقاب الملكية (أمير أو أميرة)، إلا أنّ الإسم الذي أطلقاه على طفلتهما يبيّن عن رابط لا يمكن كسره بينهما وبين عائلة هاري.

ما هو الإسم؟ ليليبيت "ليلي" ديانا ماونتباتن ويندسور (Lilibet Diana Mountbatten-Windsor)

لنقم معًا بتجزئة هذا الإسم:

  • ليليبيت: عندما كانت الملكة إليزابيث طفلة، لم تكن تعرف كيف تلفظ اسمها بطريقة صحيحة، فكانت تقول أنّ اسمها هو "ليليبيت" بدلًا من "إليزابيث". بسبب ظرافة هذا الإسم، عمد أفراد العائلة إلى اعتباره اسم تدليل خاص بالملكة المستقبلية، وبقي هذا الإسم معها حتى اليوم.
  • ديانا: الإسم الثاني لابنة الأمير هاري وميغان ماركل هو تكريمًا لجدتها الراحلة الأميرة ديانا التي قضت بحادث سير عام 1997.
  • ماونتباتن – ويندسور: هي كنية الأمير هاري التي ورثها عن جده الأمير فيليب وجدته الملكة إليزابيث.

مبروك للثنائي ولليليبيت ديانا!

للمزيد، اكتشفي لماذا لجأت ميغان ماركل والأمير هاري إلى القضاء بسبب إبنهما آرتشي!



أبراج

برج الجوزاء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج