لن تصدقي هذه الإستعمالات المذهلة والغريبة للفوط اليومية!

إستعمالات مذهلة وغريبة للفوط اليومية

لا شكّ بأنّ الفوط اليومية المعروفة بإسم Panty Liners ضرورية لكلّ فتاة أو سيدة تسعى للحفاظ على نظافتها الشخصية. ولكن، هل خطر ببالكِ أنّ غرضاً حميماً كهذا بإمكانكِ أن تستعمليه بأساليب مختلفة تماماً ومفيدة للغاية؟ إكتشفي أبرز الإستعمالات الغريبة التي لن تخطر ببالكِ للفوط اليوميّة:

  • تغطية وحماية الجروح: في حال لم يتوفّر لديكِ ضمادات طبية وأردت تغطية جرحٍ ما مهما كان كبره، بإمكانكِ دائماً الإستعانة بفوطة يومية وقصّها بالحجم المناسب للجرح. بعدها، طبّقي الجهة القطنية على الجرح فيما تقومين بتثبيتها من الخارج بشريط لاصق تقليدي.
  • لتنظيف الأسطح: بكلّ بساطة، إستعيني بالجزء القطني من الفوطة اليومية لتنظيف الأسطح المتّسخة مثل عيون الغاز أو المايكرويف. وللنتيجة الأمثل، طبّقي عليها القليل من صودا الخبر Baking Soda للتخلّص من البقع العنيدة.
إستعمالات امذهلة وغريبة للفوط اليومية
  • لتعرّق القدمين: تتعرّقين بكثرة في أيام الصيف وبالأخص في قدميكِ وتخشين أن يتسبّب لك هذا بإنزلاق قدمكِ في حذائكِ أو بشعوركِ بالإنزعاج؟ كلّ ما عليكِ فعله هو وضع فوطة يوميّة داخل الحذاء، لتقوم بإمتصاص كلّ الرطوبة وتعطيكِ الشعور بالراحة بفضل ملمسها القطني. للأحذية المسطّحة، بإمكانكِ إختيار الفوط التقليدية، أمّا للاحذية الرفيعة، بإمكانكِ اللجوء إلى الفوط المخصّصة للسراويل الرفيعة String.
  • لتعرّق الإبطين: تفادي ظهور بقع التعرّق على ملابسكِ وذلك تحت إبطيكِ من خلال تطبيق فوطة يومية من كلّ جهة على منطقة الإبطين، وذلك من الداخل في القميص أو الفستان!
  • لحماية الحامل: تتعرّض الحامل أحياناً لتسرّب من الثديين، ما قد يظهر بشكل واضح على ملابسها. لحماية نفسها من الإحراج، تستطيع أن تقتصّ الفوطة اليومية بالنصف، وتلصق كلّ جزء داخل ناحية من حمالة الثدي بموازاة الحلمات.

إقرئي المزيد: إستعمالات غريبة للشريط اللاصق!