إخسري كيلوغرامين في 3 أيّام مع رجيم الخيار!

طريقة عمل رجيم الخيار

ما بين طعمه المنعش وإحتوائه على نسبة عالية من الألياف والمياه، يشكلّ الخيار الإضافة الأمثل لوجباتكِ طوال اليوم، إن في سندويش لذيذ من الجبنة أو في سلطة خفيفة تتماشى مع مختلف الأطباق الرئيسيّة، فلم لا تستفيدين منه لخسارة الوزن؟

للمزيد: إخسري الوزن على الطريقة الفرنسيّة مع الزبادي والخيار!

فإن لم تسمعي من قبل بطريقة رجيم الخيار، حان الوقت لتجربته كي تخسري حتّى كيلوغرامين في 3 أيّام فقط! كيف؟ كلّ ما عليكِ فعله هو إتباع النظام الغذائي التالي:

وجبة الفطور: تناولي شريحة من توست القمحة الكاملة الخالي من السكر مع ملعقة صغيرة من المربى، ثم إملئي معدتكِ بكميّة غير محدودة من سلطة الخيار مع الحامض والأوريغانو وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. تستطيعين شرب الشاي ولكن من دون سكر.

وجبة الغداء: صدر دجاج مشوي مع توست قمحة كاملة وكمية غير محدودة من سلطة الخيار.

الوجبة الخفيفة: حصّة واحدة من الفاكهة حسب الرغبة.

وجبة العشاء: كميّة غير محدودة من السلطة على أنّ تكون مكونة من الخيار فقط مع ملعقة كبيرة من الحامض وملعقة صغيرة من زيت الزيتون بالإضافة إلى الأوريغانو أو النعناع الجافّ. ولعلّ المميّز ففي هذه الحمية هو عدم الشعور بالجوع لأنّ للخيار قدرة كبيرة على ملئ المعدة بأقّل عدد ممكن من السعرات الحراريّة. كذلك، تساهم تركيبته الغنيّة بالألياف بتسهيل عمليّة الهضم، فبالتالي تساعدكِ هذه الحمية على التخلّص من الإمساك وإزالة النفخة المزعجة.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه النوع من الحميات يعتبر قاسياً، وبالتالي فلا يجب متابعته على مدى أكثر من 10 أيّام، وإلّا لأصبتِ بنقصٍ حاد بالفيتامينات والبروتينات الضروريّة للجسم.

للمزيد: ما هي فوائد الخيار؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟