سؤال من 4 تطرحه المرأة بعد العلاقة الحميمة يكشف علاقتها بالشريك!

4 أسئلة تطرحها المرأة بعد العلاقة الجنسية

قبل العلاقة الجنسية وبعدما، أسئلة تطرحها الزوجة وتدور في مخيلتها. تلك الاسئلة لا تجد أجوبة دائماً، وتبقى تدور في مخيلة الزوجة.

لا شك أن للحياة الزوجية فوائد عدة، ولكن تتوقف المرأة عند العلاقة الجنسية وتطرح باقة من الاسئلة تدول في فلكها. اليك أهم 4 أسئلة:

  1. هل سأحمل؟ هو سؤال تطرحه المرأة قبل وبعد العلاقة الجنسية. وخاصة المرأة التي تسعى للحمل فتنتظر هذه الخطوة بشوق. فتنتظر الزوجة نتائج العلاقة، وتتأمل ان تكون ايجابية. هذها السؤال يكشف أنك زوجة واثقة وناضجة من نفسها ومستعدة لمرحلة جديدة في حياتها.

  2. هل كنت واثقة من نفسي؟ سؤال تفكر به المرأة بعد العلاقة، فهل كانت واثقة من العلاقة من نفسها وإنعكس الأمر على علاقتها مع زوجها؟. وهل شعر الزوج بأي إضطراب بثقتها. ذلك السؤال تفكر فيه المرأة التي لا تثق بنفسها كثيراً أو لأنها لا تتقبل أمر ما بها قد يكون أمراً نفسياً أو جراء السمنة أو النحافة الزائدة بشكل خاص.

  3. هل ما زلت أحبه؟ إنه السؤال الذي يكشف أنك إمرأة حساسة وعاطفية للغاية تهمك المشاعر في العلاقة وباسم الحب أنت مستعدة لتقديم الكثير من االتضحيات، مشاعرك نبيلة جداً.

  4. هل العلاقة ناجحة؟ بعد الانتهاء من العلاقة الجنسية تتساءل المرأة حول إذا كانت تلك الخطوة ناجحة وقد تثمر عن نجاح الحياة في المستقبل. وهل شعر الزوج بالسعادة معها وأخذ إنطباعاً جميلاً عنها؟.

لا شك أن هناك الكثير من الاسئلة تدور في بال المرأة بعد العلاقة الزوجية، ومن بين الاسئلة التي تسبق العلاقة هل هناك أطعمة يجب الابتعاد عنها قبل الجماع؟.