أجمل أغاني الأطفال

أجمل أغاني الأطفال

الغناء للأطفال من العادات الشائعة حول العالم، خصوصاً قبل النوم، وتكثر الأغاني المخصصة للأطفال والطفولة، والتي يتناقلها الاهل والاطفال من جيل الى جيل، وقد لاحظ الفنانون المعاصرون أهمية الموضوع، فأطلق قيصر الغناء العربي كاظم الساهر العديد من أغاني الاطفال، ومنها "دلع" و"البنية" وغيرهما، كما خصصت نانسي عجرم ألبومين كاملين للأطفال، هما: " شخبط شخابيط" و Super Nancy، حيث لقيا شهرة عربية واسعة، وعلى خطاها خصّت هيفا وهبي الأطفال بألبوم خاص بعنوان Baby Haifa. شاهدي صور نانسي عجرم في سوبر نانسي

أجمل أغاني الأطفال

ويتمتع العديد من الأطفال بموهبة الغناء، وأشهرهم اللبنانية ريمي بندلي، التي أطلقت العديد من الأغاني الخاصة بالأطفال، كما قدّم الملحّن إلياس الرحباني العديد من أغاني الأطفال بصوت إبنه غسان عندما كان طفلاً، وعلى خطاهم، وبعد نجاحها الكبير في برنامج Arab Got Talent وبرنامج "ستار صغار" أطلقت الطفلة الخليجية حلا الترك العديد من أغاني الأطفال بصوتها، فضلاً عن مشاركة العديد من الأطفال في الغناء في القنوات التلفزيونية المخصصة للأطفال، ومنها: "طيور الجنة".

لماذا الموسيقى إيجابية لطفلك؟

ولأن الأطفال يتفاعلون مع اللحن والكلام، حيث يحفظون الأغاني بسرعة إذا كانت بلهجتهم، اليك أفضل أغاني الأطفال الخليجية: - ريميكس زهقانة - حلا الترك. - الشاطر- راشد الماجد. - بابا نزل معاشه - حلا الترك. - كذاب - ونيس. - نامي - أسيل عمران وحلا الترك. - اسمع كلام بابا و ماما - عبدالفتاح الجريني. - هذا ابونا - ماجد المهندس. - بنتي الحبوبة - حلا الترك و مشاعل. - بيب بيب - ونيس.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟