abir.akiki abir.akiki 08-06-2022

هل ابنك من الذين يرفضون أن تقولي لهم “لا”؟ تابعي قراءة هذه المقالة على موقعنا وتعرّفي على برج طفلك الذي يؤثر على تصرفاته.

ias

علامات أبراج الأطفال التي سنكشفها لك في هذه المقالة لها عقل خاص بها، تتّسم بالتمرّد والإستقلالية. لا يحبون أن يُقال لهم ماذا يفعلون أو كيف يفعلون ذلك. في حين أن هذه السمات تقود طفلك إلى تولي المسؤولية، إلا أنها قد تسبب أيضًا صعوبات في حياته وتحديدًا معك.
سأعدد لك أبراج الأطفال الذين يرفضون كلمة “لا” من أمهاتهم، هل ابنك منهم؟

أبراج أطفال يرفضون كلمة “لا”

لا يرفضون أمهاتهم إنّما لا يتقبّلون بأن يُقال لهم “لا”. تعرّفي على هذه الأبراج فيما يلي:

أطفال من برج الدلو

برج الدلو هو أحد أكثر علامات الأبراج استقلالية وتمردًا. الأطفال من هذا البرج لن يترددوا في كسر كلامة أهلهم أو الوقوف بعيدًا عن الحشد بناءً على ما يعتقدون أنه على حق.
كل ما يفعله طفلك من برج الدلو، يفعله لأسباب خاصة كونه مستقلًا وفريدًا ومنفصلًا عنك. فكيف له أن يتقبّل كلمة “لا” في التربية؟

أطفال من برج القوس

يعتبرأطفال برج القوس أحرارًا يعشقون الحرية. غالبًا ما يأخذون وظائف القيادة أو الوظائف التي يتعين عليهم السفر فيها عندما يكبرون، فهم أيضًا من ابراج أطفال الذين يفضلون اللعب بمفردهم.

يفضل أطفال القوس أن يعيشوا حياة غير مقيدة. يرفضون القواعد وتحديدًا كلمة “لا” من أمهاتهم. يفضّل أطفال برج القوس التعلّم بأنفسهم وبأصعب الطرق على أن يقودهم أحد. يرفضون مبدأ التربية القاسية والمقيّدة.

أطفال برج الحمل

لا يحب أطفال برج الحمل فعل ما يُقال لهم. بل وأكثر من ذلك، فإنهم يستمتعون بفعل عكس ما يطلبه منهم أهلهم. لا شيء يضرب غرورهم أكثر من كسر كلمة أمهاتهم. يمكن أن يثير جانب الحمل المستقل إشكالية في علاقته مع أهله الذين يعملون عن تربيته.

أخيرًا، بالرغم من أنّهم يرفضون كلمة “لا” إنّهم أيضًا من أبراج أطفال الذين يصعب عليهم التخلي عن والدتهم بسهولة! يرفضون تربيتها وقواعدها إلا أنّهم يعشقونها ويظهرون تعلّقًا كبيرًا بها.

ابراج أبراج ومواصفات برج الحمل برج الدلو برج القوس

مقالات ذات صلة

تابعينا على