ماتل بلاي! تاون: وجهة ممتعة لا تُفوّت!

مميزات ماتل بلاي! تاون في سيتي ووك

يؤكّد الخبراء التربويون وعلماء النفس أنّ اللعب وسيلة ممتازة وجذابة لتمكين الأطفال من فهم العالم من حولهم وإكسابهم معلومات جديدة ومهارات اجتماعية ومعرفية تعزّز نضوجهم العاطفي والذهني وتفكيرهم الإيجابي.

وبناءً عليه، افتتحت شركة "مراس" عام 2016 ماتل بلاي! تاون في سيتي ووك، ليتيح للأطفال بين 3 و10 سنوات خوض تجارب تفاعلية مميّزة في بيئة ترفيهية وتعليمية تطبع شخصياتهم وأذهانهم إلى الأبد.

ونعني بالتجارب التفاعلية المميّزة باقة الألعاب والمغامرات والعروض الحيّة والأنشطة الحرفية التي تقدّمها وتتمحور حول خمس شخصيات كرتونية محببة إلى قلوب الصغار حول العالم، وهي "بارني" Barneyᵀᴹ، و"توماس وأصدقاؤه" Thomas & Friendsᵀᴹ، و"بوب البنّاء" Bob the Builderᵀᴹ، و"أنجيلينا باليرينا" Angelina Ballerinaᵀᴹ، و"سام الإطفائي" Fireman Samᵀᴹ.

ومع كل شخصية من هذه الشخصيات العالمية، تُتاح للأطفال فرصة فريدة للتسلية والمرح وتطوير الذات:

فمع "بارني" Barneyᵀᴹ، يستمتع الأطفال بالموسيقى والرقص والغناء والحرف اليدوية، ومع "بوب البنّاء" Bob the Builderᵀᴹ تصميم المباني الرملية ورفع الكتل، يكتسبون مهارات حياتية أساسية ويتعلّمون أهمية العمل الجماعي وكيفية الاستمتاع بإنجاز المهام.

ومع "توماس وأصدقائه" Thomas & Friendsᵀᴹ ينطلق الأطفال في جولات استكشاف ويستمتعون بمشاهدة أفلام سحرية رباعية الأبعاد قبل أن ينضموا إلى "سام الإطفائي" Fireman Samᵀᴹ لخوض مغامرات في المتاهة وتعلّم إرشادات السلامة وكيفية التعامل مع الحرائق.

أما عروض "أنجيلينا باليرينا" Angelina Ballerinaᵀᴹ التي يتخللها الرقص والحرف اليدوية والمكياج، فتُعلّم الأطفال الكثير عن التفاني في العمل والانضباط والقوة وروح الجماعة.

مميزات ماتل بلاي! تاون في سيتي ووك

الراحة والسلامة

بالإضافة إلى عاملي الترفيه والتعليم، يحرص ماتل بلاي! تاون على توفير الأمان والراحة لزوّاره الصغار بفضل تجهيزاته المدروسة وألعابه المصمّمة خصيصاً لتأخذ بعين الاعتبار سلامة الأطفال. هذا بالإضافة طبعاً إلى طاقم العمل المتمرّس على مراقبة الصغار لمنع تعرّضهم للإصابات والتدخّل إذا ما استوجب الأمر.

الآن وقد تعرّفتِ على ماتل بلاي! تاون بعروضه وشخصياته وصالاته المتنوّعة بين مقهى لتقديم الوجبات المغذية وسينما رباعية الأبعاد وغرف لإقامة حفلات الأعياد ومتجر لبيع الالعاب والتذكارات، تدعوكِ "عائلتي" وتشدّ على يدكِ لاصطحاب صغارك إليه.

خدمة "Drop n’ Go"

وإن كان على ضيق الوقت، فلا تدعيه يقف عائقاً في وجهك، واستفيدي من خدمة “Drop n’ Go” التي أطلقها ماتل بلاي! تاون مؤخراً تحت شعار" "في ماتل بلاي! تاون، نعتني بأطفالكم، لتعتنوا بأنفسكم." للتأمين على أطفالكِ ووضعهم في عهدة أشخاص محترفين يعلّمونهم ويطوّرون مهاراتهم ويهتمّون لسلامتهم وأمنهم، في الوقت الذي تعتنين فيه بنفسك أو تتبضعين أو تتولّين شؤون أخرى.

اقرأي أيضاً: نشاطات عائلية لعطلة نهاية الاسبوع!