اليسار.حبيب اليسار.حبيب 16-09-2020
اكتشفي ماذا يفعل كل برج عند الخساره وكيف تكون ردة فعله!

المواضيع

  1. الابراج التي لا تتقبل الخساره!
  2. الابراج التي لا تتأثر بالخساره!
  3. الابراج التي تتعلم من الخساره!

ماذا يفعل كل برج عند الخساره ومن هي الابراج التي تتقبل الخسارة وتلك التي لا تتقبلها على الاطلاق، وكيف يتصرف كل رجل عندما يشعر بالغيرة بحسب برجه؟ اذا كنت تطرحين كل هذه التساؤلات وتريدين معرفة ردة فعل كل برج من الابراج حيال الخساره، تابعي عائلتي اذا في هذا الموضوع.

ias

الخساره العاطفية او المادية هي من الامور التي نخشاها جميعنا، الا ان ردود فعلنا تختلف حيالها فمنا من يتقبلها ويتعلم الدروس منها ومنا من لا يتقبلها اطلاقا. ماذا يفعل كل برج عند الخساره اذا؟

الابراج التي لا تتقبل الخساره!

تماما كما ان لكل برج طريقة خاصة في التعبير عن الغضب، كذلك فان ردود فعل الابراج تختلف عند الخسارة. ماذا يفعل كل برج عند الخساره اذا ومن هي الابراج التي لا تتقبلها؟ اكتشفيها في ما يلي:

  • برج الحمل: ينضم برج الحمل الى لائحة الابرج التي لا تتقبل الخسارة ابدا ويعود ذلك الى رغبته في تحقيق كل احلامه وطموحاته، لذلك يصعب عليه التحكم بردود فعله المتهورة وغضبه عندما يتعرض للخسارة من اي نوع كانت.
  • برج الثور: يسعى مواليد برج الثور الى الكمال في كل الامور التي يقومون بها، وهذا ما يجعلهم لا يتقبلون الخساره كما انهم يفضلون عدم العمل ضمن فريق لانهم دائما ما يميلون الى القاء اللوم على الآخرين في حال الخسارة.
  • برج الاسد: يتمتع مواليد برج الاسد بذكاء حاد وشخصية قوية جدا ودائما ما يضعون الخطط المدروسة، وهذا ما يجعلهم لا يتقبلون الخسارة اطلاقا ولا يتقبلون ايضا ان يكون الآخرين افضل منهم، وبالتالي تكون ردة فعلهم عدوانية بعض الشيء.
  • برج الجدي: من الابراج التي لا تتقبل الخسارة ابدا نذكر مواليد برج الجدي الذين يتعبون كثيرا لتحقيق كل اهدافهم حتى لو تطلب ذلك السهر لساعات طويلة وخسارة الاصدقاء والمقربين منهم.

الابراج التي لا تتأثر بالخساره!

اذا، وردا على سؤال ماذا يفعل كل برج عند الخساره؛ فان كل برج من الابراج الـ12 يتصرف بطريقة خاصة. وبعد ان ذكرنا لك الابراج التي لا تتقبل الخسارة اطلاقا، نستعرض لك في ما يلي لائحة الابراج التي لا تتأثر بالخساره:

  1. برج السرطان: بالرغم من مميزاته الكثيرة، الا ان مولود برج السرطان يعتبر سطحيا بعض الشيء اذ غالبا ما يتعامل مع المشاكل التي تواجهه بسطحية ومن دون الغوص في العمق. وهذا ما يجعله لا يتأثر بالخساره اطلاقا لا سلبا ولا ايجابا.
  2. برج العذراء: رغم كونها من الابراج سريعة الانزعاج والتي تفقد صوابها بسرعة، الا انه عندما يتعلق الامر بالخساره فنجد ا مواليد برج العذراء لا يتأثرون بها، ويعود ذلك الى وضعهم دوما للخطط البديلة.
  3. برج العقرب: غالبا ما يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية غامضة تجعلهم لا يكشفون عن مشاعرهم عند تعرضهم للخسارة، وبالتالي لا تبدو عليهم علامات التأثر وكأن شيئا لم يحصل.
  4. برج الحوت: رغم محاولاتهم الكثيرة في تحقيق اهدافهم، الا ان مواليد برج الحوت غالبا ما يفشلون وهذا ما يجعلهم متقبلين للخسارة وغير آبهين بها ويدفعهم الى الاستسلام.

الابراج التي تتعلم من الخساره!

في حين ثمة ابراج لا تتأثر بالخسارة اطلاقا وابراج اخرى لا تتقبلها على الاطلاق، ثمة ابراج تتعلم افضل الدروس من الخسارة فمن هي تلك الابراج؟

  • برج الميزان: يتمتع مواليد برج الميزان بشخصية متوازنة جدا وبروح رياضية عالية تساعدهم في تحليل كل المعطيات التي لديهم، وبالتالي تساعدهم ايضا على تقبل الخسارة وتعلم منها الدروس لتجنب الاخفاق في المستقبل.

  • برج الجوزاء: يتمتع مواليد برج الجوزاء بشخصية قيادية مستقلة ويحرصون دوما على وضع خطط كثيرة لمشاريع كبيرة، الا انهم لا ينجحون دوما في تحقيقها. وعندما يتعرضون للخسارة، نجدهم يتقبلونها برحابة صدر ويحللون مكامن الضعف لديهم.

  • برج القوس: مواليد برج القوس هم من اصدق الاشخاص على الاطلاق ولا يخشون التعبير عن مشاعرهم، لذلك نجدهم يشعرون بالحزن في حال الخسارة الا انهم سرعان ما يتخطونها ويخططون لاهداف جديدة بعد ان يكونوا قد تعلموا من الاخطاء التي ارتكبوها.

  • برج الدلو: من اكثر الابراج التي تتقبل الخسارة وتتعلم منها افضل الدروس في المستقبل، نذكر مواليد برج الدلو الذين يتمتعون بشخصية عفوية ويحبون اختبار الحياة بكل تجاربها الاليمة والجيدة لاستخلاص منها افضل العبر.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ماذا يفعل كل برج عند الخساره، ندعوك الى الاطلاع على ترتيب الابراج الاحب والاقرب الى الناس من 1 الى 12.

ابراج أبراج ومواصفات الام الكلاسيكية

مقالات ذات صلة

أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!

تابعينا على